أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

انتبه .. إذا رأيت هذا الشيء في الحمامات العامة .. غادر فورا تم أبلغ الشرطة !

قد نضطر أحياناً لاستخدام المراحيض والحمامات العامة سواء في مراكز التسويق، أو المطاعم وفي أي مكان آخر، كما أننا عند السفر نبيت في فندق معين، لكن ما لا تعرفونه هو وجود بعض الأجهزة التي قد تكون مقنعةً بأشكال قد تجدونها طبيعية في بادئ الأمر لكنها تهدف أولاً وآخراً إلى التنصت عليك ومراقبتك وحتى تصويرك من دون علمك في هذه الأماكن التي أقل ما يجب أن تضمنه هو الخصوصية لزبائنها.
وفي الآونة الأخيرة، انتشرت أجهزة مراقبة وتنصت على شكل علاقات ملابس كالتي ترونها في الصورة، وهذه العلاقات تبدو ككل العلاقات الإعتيادية التي توجد في منزلك وفي أي مكان آخر، لكن وبعد أن تتعمق بها جيداً ستلاحظ هذه النقطة الصغيرة أعلاها وهذه النقطة هي في الواقع كاميرا تقوم بتصويرك.
 
وعليك أن تعرف أن وجود مثل هذه العلّاقات لا يقتصر على الأماكن والحمامات العامة فقد تقوم بشرائها ووضعها في منزلك من دون علمك بأنها تقوم بالتصوير والتسجيل، وأعمال التنصت هذه غالباً ما تكون بهدف السرقة او أي أعمال أخرى غير أخلاقية.
 
لذا في المرة المقبلة التي تنوي فيها شراء العلاقات او ترى اي علاقة في أماكن عامة، حدق بها جيدًا واتصل بالشرطة على الفور اذا شعرت بالشك بشأنها.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0535