آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

انتبه .. إذا رأيت هذا الشيء في الحمامات العامة .. غادر فورا تم أبلغ الشرطة !

انتبه .. إذا رأيت هذا الشيء في الحمامات العامة .. غادر فورا تم أبلغ الشرطة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
قد نضطر أحياناً لاستخدام المراحيض والحمامات العامة سواء في مراكز التسويق، أو المطاعم وفي أي مكان آخر، كما أننا عند السفر نبيت في فندق معين، لكن ما لا تعرفونه هو وجود بعض الأجهزة التي قد تكون مقنعةً بأشكال قد تجدونها طبيعية في بادئ الأمر لكنها تهدف أولاً وآخراً إلى التنصت عليك ومراقبتك وحتى تصويرك من دون علمك في هذه الأماكن التي أقل ما يجب أن تضمنه هو الخصوصية لزبائنها.
وفي الآونة الأخيرة، انتشرت أجهزة مراقبة وتنصت على شكل علاقات ملابس كالتي ترونها في الصورة، وهذه العلاقات تبدو ككل العلاقات الإعتيادية التي توجد في منزلك وفي أي مكان آخر، لكن وبعد أن تتعمق بها جيداً ستلاحظ هذه النقطة الصغيرة أعلاها وهذه النقطة هي في الواقع كاميرا تقوم بتصويرك.
 
وعليك أن تعرف أن وجود مثل هذه العلّاقات لا يقتصر على الأماكن والحمامات العامة فقد تقوم بشرائها ووضعها في منزلك من دون علمك بأنها تقوم بالتصوير والتسجيل، وأعمال التنصت هذه غالباً ما تكون بهدف السرقة او أي أعمال أخرى غير أخلاقية.
 
لذا في المرة المقبلة التي تنوي فيها شراء العلاقات او ترى اي علاقة في أماكن عامة، حدق بها جيدًا واتصل بالشرطة على الفور اذا شعرت بالشك بشأنها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.204