آخر الأخبار :
اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

امرأة مستبدة تسحب رجلا بسلسلة من عنقه وتتجول به في شوارع جاثيا على ركبتيه !!

امرأة مستبدة تسحب رجلا بسلسلة من عنقه وتتجول به في شوارع جاثيا على ركبتيه !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

انتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر من خلالها سيدة مستبدة تسحب رجلا بسلسلة من عنقة وتتجول به فى شوارع لندن.

ويذكر أن تلك الصور قد أثارت جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلات كثيرة عن سبب ما قامت به تلك السيدة من فعل غريب.

كما يذكر أيضا أن العديد من التفسيرات ظهرت على تلك الصور المنتشرة بشكل مبالغ فيه، فالبعض علق عليها بانها قد تكون مشهد في إعلان أو أن الرجل خسر رهانا مع تلك السيدة.

كما نشرت أحدى أكبر الصحف البريطانية، أنه تسعى لتوصل لكافة المعلومات المتعلقة بتلك الصور، لذا طلبت من قراءها مراسلتها بأي معلومات يمكن أن تفسر هذا الحادث أو تقود إلى الرجل و السيدة اللذين يظهران في الصورة. المصدر. الوطن

 

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5359