آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مكة المكرمة تعلن حالة الطوارئ بعد هذه الكارثة التي شهدتها اليوم

 مكة المكرمة تعلن حالة الطوارئ بعد هذه الكارثة التي شهدتها اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قام أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل بتوجيه محافظ القنفذه فضا البقمي لمعرفة أسباب تسمم 54 حالة تسمم لطالبات إحدى مدارس القنفذة الابتدائية.
 
حيث تم نقل حالات التسمم هذه إلى مستشفى المحافظة ويتم مباشرتها بواسطة أطباء تحت إشراف مدير الشئون الصحية بالمحافظة، وحالاتهن مستقرة فقد تم الاطمئنان على حالاتهن وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب التسمم بمتابعة المحافظ فضا البقمي.
 
وتجدر الإشارة أن حالة التسمم هذه ليست الأولي فقد صرحت الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة في وقت سابق عن وصول ما يقرب من 66 حالة اشتباه بتسمم غذائي إلى مركز اليتمة للرعاية الصحية الأولية حيث تتراوح الأعمار ما بين 4 سنوات و42 سنة، موضحة بأن تم إغلاق المطعم المتسبب في هذه الكارثة مع اتخاذ كافة الإجراءات النظامية حتى انتهاء التحقيق من قبل الجهات المعنية.
 
 
 
 
وأشارت الشئون الصحية في بيان رسمي لها إنه تم التعامل مع كافة الحالات وفق الأعراف الطبية المتبعة، مؤكدة إنه تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة حيث إنه تم تنويم 6 حالات في مستشفى الفقير التابع لقطاع وادي الفرع الصحي فقد تم خروج أربعة حالات منها بعد التأكد من سلامتهم وتقديم الرعاية اللازمة أما الحالتين فما زالا بالمستشفي.
 
وأضاف البيان بأن تم تحويل 5 حالات (4 سيدات ورجل ) إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، بجانب تحويل حالة طفل إلى مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5156) قراءة

Total time: 0.1318