آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خبر صادم .. زوجان يكتشفان أنهما ‘توأمان’ بالصدفة !

خبر صادم .. زوجان يكتشفان أنهما ‘توأمان’ بالصدفة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
في مفاجأة من العيار الثقيل، اكتشف زوجان أميركيان، أنهما توأم.
ووفقا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، عرف الثنائي بهذا الأمر خلال زيارتهما لطبيب الخصوبة؛ لإجراء حقن مجهري يمكنهما من إنجاب طفل.
وصرح طبيب من ولاية “مسيسيبي” الأميركية، يدعى “جاكسون” ، أنه اكتشف بأن الزوجين “توأمين”؛ بعدما لاحظ تشابها في الصفات الوراثية بالحمض النووي لكليهما.
وترجع القصة، إلى حادث سيارة راح ضحيته والديهما، بينما لا يزالا في سن صغيرة، وعلى إثره عرضتهما هيئة رعاية الأطفال الأميركية للتبني، كُلًا على حدا، ولم يلتقيا مجددًا إلا داخل صف دراسي في الجامعة، ودفعتهما ظروفهما المتشابهة إلى التقارب ثم الزواج.
وذكرت الصحيفة أن محكمة جنوب الولاية، أبطلت عقد زواجهما على الفور؛ عقب تقدمهما بطلب للانفصال.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2191