آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رئيس إندونيسيا: خاب ظني بك أيها الملك سلمان!

رئيس إندونيسيا: خاب ظني بك أيها الملك سلمان!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أعرب الرئيس الإندونيسي جوكو يويدودو عن خيبة أمله بعد إعلان السعودية استثمار 65 مليار دولار في الصين، مقارنة باستثمار 6.71 مليار دولار في إندونيسيا.
 
وقال الرئيس الإندونيسي خلال زيارته لمدينة سيريبون محافظة جاوة الغربية الأسبوع الجاري بحسب ما نقلته صحيفة "The Jakarta Post" إن "استثمار السعودية في إندونيسيا كبير، إلا أنني مندهش من أن الملك سلمان بن عبد العزيز حين ذهب للصين وقع عقودا تجاوزت 870 تريليون روبيه (حوالي 65 مليار دولار)".
 
وأضاف "حتى أنني حملت المظلة للملك، غير أننا حصلنا على مقدار أقل. لقد خاب أملي قليلا"، مشيرا إلى المعاملة الخاصة، التي تلقاها الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته لإندونيسيا  الشهر الماضي.
 
وفيما اعتبر وقتها معاملة خاصة حمل الرئيس الأندونيسي المظلة خلال استقباله الملك سلمان الذي ترافق مع هطول أمطار غزيرة.
 
 
وقام الرئيس يويدودو شخصيا بالترحيب بالملك عند وصوله إلى مطار هالمبير دانكوسوما شرقي جاكرتا. عدا عن موكب الشرطة وفرسان الجيش، وهي أمور نادرا ما ترى خلال زيارة أي ضيف آخر للبلاد.
 
ووعد الرئيس بإجراء مكالمات هاتفية مع الملك وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمناقشات أكبر بخصوص الاستثمار.
 
وقوبلت زيارة الملك إلى إندونيسيا بتفاؤل كبير على مستوى البلاد. حيث اعتبرت زيارة تاريخية، وأن الملك سلمان كان أول ملك سعودي يزور أندونيسيا منذ 47 عاما.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1159