آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية من تدني الرؤية بسبب الأمطار

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية من تدني الرؤية بسبب الأمطار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المرتفعات الجبلية وخاصة سائقي المركبات في المنحدرات من التدني في الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار المتفرقة أو تشكل السحب المنخفضة الكثيفة.
 
كما نبه المركز في نشرته اليوم، قاطني المناطق الصحراوية بأخذ الإحتياطات اللازمة من الإرتفاع الملحوظ في درجات الحرارة وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء فترة الظهيرة.
 
وحسب وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” بنسختها في صنعاء، توقع المركز أن تكون الأجواء على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة القادمة صحوة إلى غائمة جزئيا مع تشكل خلاليا من السحب الركامية على سلسلة المرتفعات الجبلية وفرص هطول الأمطار المتفرقة على أجزاء منها أثناء الفترة المسائية.
 
فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا وحارة بوجه عام تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 33 إلى 35 درجة مئوية.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إجمالا وحارة أثناء النهار حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 40 درجة مئوية على مدينة سيئون.
 
وبحسب النشرة فإن الأجواء بأرخبيل سقطرى غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتا بين 5 إلى 15 عقدة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912