آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية تعلن عن توطين عدد من المهن الجديدة في المملكة

وزارة العمل السعودية  تعلن عن توطين عدد من المهن الجديدة  في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أنها تعتزم توطين (سعودة) 7 قطاعات مهمة وحيوية بشكل تدريجي من أجل رفع نسبة التوطين فعلياً في شتى المجالات.
 
 
 
وقال خالد أبا الخيل المتحدث االرسمي بإسم الوزارة، أن من ضمن القطاعات التي سيتم توطينها، قطاع الصحة، والتجزئة، والتعليم، والسياحة، والتأمين، والنقل.
 
ووقعت وزارة العمل في وقت سابق محضر مشروع توطين المراكز التجارية في منطقة القصيم، ووسط المملكة، وقصر التوظيف في محال المراكز التجارية “المولات” على السعوديين والسعوديات.
 
 
 
 
وقامت الوزارة خلال عام 2016 الماضي بتوطين مهنتي صيانة وبيع أجهزة الجوالات وملحقاتها على السعوديين والسعوديات على دفعتين، الأولى في بداية 
 
ويوجد في المملكة حوالي 10 ملايين وافد أجنبي، أغلبهم يعملون لدى القطاع الخاص، وتسعى الحكومة السعودية في إطار رؤية 2030 رفع نسبة التوظيف للسعوديين والسعوديات في القطاع الخاص وخفض مستوى البطالة من 11.6% إلى 7%، وزيادة نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل إلى 30% من 22%.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.222