آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو : شاب عاق يضرب امه وابوه بالسعودية ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالفيديو : شاب عاق يضرب امه وابوه بالسعودية ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأحد، فيديو يظهر شاباً يضرب رجلاً وامرأة مسنين، تضاربت الأنباء حول صلته بهما.

 

 

 

وعلى الفور انتشر هاشتاغ حمل اسم #شاب_عاق_يضرب_امه_وابوه_بالرياض، تضمن غضب رواد التواصل الاجتماعي للحادث مستنكرين عدم تدخل المارة وخاصة مصوري الفيديو.

 

 

 

ويظهر في الفيديو شاب يلبس تيشيرت أبيض يأخذ العصا من الرجل المسن بالقوة، ويضربه بها على رأسه، فيما تحتمي المرأة المسنة بالرجل.

 

 

 

وقد استنكر مغردون هذا الفعل، وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو تحت هاشتاغ #شاب_عاق_يضرب_امه_وابوه_بالرياض.

 

 

 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعان من الفيديو، أحدهما صور من سيارة مرت بجانب مكان وقوع الاعتداء، وآخر صوّر من الشارع، وهو ما أثار غضب المغردين من عدم تدخلهم لإنقاذ الرجل والمرأة المسنين.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1262