آخر الأخبار :
قناة اليمن اليوم تنقل مايحدث الان في ميدان السبعين في بث حي ومباشر "شاهد شاهد.. أقوى زامل مؤتمري يدعو لتجديد البيعه لصالح.. يا شامخ النهدين لو تسمح .. سلم على الريس علي صالح الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو : شاب عاق يضرب امه وابوه بالسعودية ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالفيديو : شاب عاق يضرب امه وابوه بالسعودية ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

تداول نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأحد، فيديو يظهر شاباً يضرب رجلاً وامرأة مسنين، تضاربت الأنباء حول صلته بهما.

 

 

 

وعلى الفور انتشر هاشتاغ حمل اسم #شاب_عاق_يضرب_امه_وابوه_بالرياض، تضمن غضب رواد التواصل الاجتماعي للحادث مستنكرين عدم تدخل المارة وخاصة مصوري الفيديو.

 

 

 

ويظهر في الفيديو شاب يلبس تيشيرت أبيض يأخذ العصا من الرجل المسن بالقوة، ويضربه بها على رأسه، فيما تحتمي المرأة المسنة بالرجل.

 

 

 

وقد استنكر مغردون هذا الفعل، وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو تحت هاشتاغ #شاب_عاق_يضرب_امه_وابوه_بالرياض.

 

 

 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعان من الفيديو، أحدهما صور من سيارة مرت بجانب مكان وقوع الاعتداء، وآخر صوّر من الشارع، وهو ما أثار غضب المغردين من عدم تدخلهم لإنقاذ الرجل والمرأة المسنين.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4237