آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

سخر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام من أنباء عن اجتماع مزعوم عقده بعض الخونة والعملاء للعدوان السعودي في الرياض تحت مسمى اجتماع مصغر لقيادات في المؤتمر الشعبي العام.

 

وقال المصدر إن من ذكرت أسماءهم لم يعد لهم أي صلة بالمؤتمر الشعبي العام لا من قريب ولا من بعيد منذ إعلانهم الخيانة للوطن والانضمام إلى صف العدوان السعودي وأداء أدوار المرتزقة والعملاء وارتكابهم الخيانة العظمى بحق الشعب اليمني وبحق دستور الجمهورية اليمنية وبمضامين ونصوص الميثاق الوطني الدليل الفكري للمؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيمٌ يمني الهوى والهوية ولد من رحم هذا الشعب وسيظل يمثله ويدافع عن قضاياه وعن هذا الوطن وثوابته وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والسيادة والاستقلال ولن يكون يوماً من الأيام عميلاً أو مرتزقاً لأحد ومن يرتكب مثل هذه الأفعال الخيانية فلا مكان له في المؤتمر الشعبي العام الذي سيظل في مقدمة صفوف القوى الوطنية المدافعة عن اليمن ووحدته والواقفة بصلابةً وثبات في وجه العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه.

المصدر : الميثاق نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5754