آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

سخر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام من أنباء عن اجتماع مزعوم عقده بعض الخونة والعملاء للعدوان السعودي في الرياض تحت مسمى اجتماع مصغر لقيادات في المؤتمر الشعبي العام.

 

وقال المصدر إن من ذكرت أسماءهم لم يعد لهم أي صلة بالمؤتمر الشعبي العام لا من قريب ولا من بعيد منذ إعلانهم الخيانة للوطن والانضمام إلى صف العدوان السعودي وأداء أدوار المرتزقة والعملاء وارتكابهم الخيانة العظمى بحق الشعب اليمني وبحق دستور الجمهورية اليمنية وبمضامين ونصوص الميثاق الوطني الدليل الفكري للمؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيمٌ يمني الهوى والهوية ولد من رحم هذا الشعب وسيظل يمثله ويدافع عن قضاياه وعن هذا الوطن وثوابته وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والسيادة والاستقلال ولن يكون يوماً من الأيام عميلاً أو مرتزقاً لأحد ومن يرتكب مثل هذه الأفعال الخيانية فلا مكان له في المؤتمر الشعبي العام الذي سيظل في مقدمة صفوف القوى الوطنية المدافعة عن اليمن ووحدته والواقفة بصلابةً وثبات في وجه العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه.

المصدر : الميثاق نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1936