آخر الأخبار :
هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى ! مفاجأة على قناة الحدث اليوم الجمعة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

سخر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام من أنباء عن اجتماع مزعوم عقده بعض الخونة والعملاء للعدوان السعودي في الرياض تحت مسمى اجتماع مصغر لقيادات في المؤتمر الشعبي العام.

 

وقال المصدر إن من ذكرت أسماءهم لم يعد لهم أي صلة بالمؤتمر الشعبي العام لا من قريب ولا من بعيد منذ إعلانهم الخيانة للوطن والانضمام إلى صف العدوان السعودي وأداء أدوار المرتزقة والعملاء وارتكابهم الخيانة العظمى بحق الشعب اليمني وبحق دستور الجمهورية اليمنية وبمضامين ونصوص الميثاق الوطني الدليل الفكري للمؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيمٌ يمني الهوى والهوية ولد من رحم هذا الشعب وسيظل يمثله ويدافع عن قضاياه وعن هذا الوطن وثوابته وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والسيادة والاستقلال ولن يكون يوماً من الأيام عميلاً أو مرتزقاً لأحد ومن يرتكب مثل هذه الأفعال الخيانية فلا مكان له في المؤتمر الشعبي العام الذي سيظل في مقدمة صفوف القوى الوطنية المدافعة عن اليمن ووحدته والواقفة بصلابةً وثبات في وجه العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه.

المصدر : الميثاق نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2278