آخر الأخبار :
هكذا جاء رد ابن سلمان على مزاعم إصابته في "حادثة الخزامي" محافظ سقطرى : نتوقع وصول إعصار "ماكانو" خلال ساعات هذا ما حملته طائرات الامم المتحدة التي وصلت الى مطار صنعاء ظهر اليوم الاربعاء تنفيذه خلال أيام... عقوبة مشددة لمن يخرج عن قرار الملك سلمان جريمة اغتيال جديدة في مدينة عدن..! اليمن:اشتباكات بين الحوثيين وضباط في محافظة الحديدة فرد من الأسرة المالكة عن حادث الخزامي: كان المقصود به محمد بن سلمان العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

سخر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام من أنباء عن اجتماع مزعوم عقده بعض الخونة والعملاء للعدوان السعودي في الرياض تحت مسمى اجتماع مصغر لقيادات في المؤتمر الشعبي العام.

 

وقال المصدر إن من ذكرت أسماءهم لم يعد لهم أي صلة بالمؤتمر الشعبي العام لا من قريب ولا من بعيد منذ إعلانهم الخيانة للوطن والانضمام إلى صف العدوان السعودي وأداء أدوار المرتزقة والعملاء وارتكابهم الخيانة العظمى بحق الشعب اليمني وبحق دستور الجمهورية اليمنية وبمضامين ونصوص الميثاق الوطني الدليل الفكري للمؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيمٌ يمني الهوى والهوية ولد من رحم هذا الشعب وسيظل يمثله ويدافع عن قضاياه وعن هذا الوطن وثوابته وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والسيادة والاستقلال ولن يكون يوماً من الأيام عميلاً أو مرتزقاً لأحد ومن يرتكب مثل هذه الأفعال الخيانية فلا مكان له في المؤتمر الشعبي العام الذي سيظل في مقدمة صفوف القوى الوطنية المدافعة عن اليمن ووحدته والواقفة بصلابةً وثبات في وجه العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه.

المصدر : الميثاق نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212