آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اليمن : تصريح هام لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

سخر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام من أنباء عن اجتماع مزعوم عقده بعض الخونة والعملاء للعدوان السعودي في الرياض تحت مسمى اجتماع مصغر لقيادات في المؤتمر الشعبي العام.

 

وقال المصدر إن من ذكرت أسماءهم لم يعد لهم أي صلة بالمؤتمر الشعبي العام لا من قريب ولا من بعيد منذ إعلانهم الخيانة للوطن والانضمام إلى صف العدوان السعودي وأداء أدوار المرتزقة والعملاء وارتكابهم الخيانة العظمى بحق الشعب اليمني وبحق دستور الجمهورية اليمنية وبمضامين ونصوص الميثاق الوطني الدليل الفكري للمؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيمٌ يمني الهوى والهوية ولد من رحم هذا الشعب وسيظل يمثله ويدافع عن قضاياه وعن هذا الوطن وثوابته وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والسيادة والاستقلال ولن يكون يوماً من الأيام عميلاً أو مرتزقاً لأحد ومن يرتكب مثل هذه الأفعال الخيانية فلا مكان له في المؤتمر الشعبي العام الذي سيظل في مقدمة صفوف القوى الوطنية المدافعة عن اليمن ووحدته والواقفة بصلابةً وثبات في وجه العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه.

المصدر : الميثاق نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2132