آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن العقيد طارق الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن هيئة الفصل في المخالفات المرورية هي التي تنظر في نزاعات المخالفات، وأكد أنها الجهة الوحيدة التي تملك الحق في إلغاء أي مخالفة مرورية في حالة تبين أنها خاطئة.
 
حيث قام مواطن من أهالي الأحساء بتقديم إعتراض إلى مرور الأحساء بشأن مخالفة قيمتها 1000 ريال لعدم صحتها، مشيرا بأن هذه المخالفة سجلت يوم 28 صفر في منطقة المدينة المنورة بدعوى عدم المخالفة على لوحات مركبته قائلا بإنه لم يتواجد بسيارته في المدينة المنورة أثناء تاريخ تسجيل هذه المخالفة.
 
 
 
وقال المواطن أيضا بأن مرور الأحساء قد تأخر في الرد على اعتراضه، كما أن مرور المدينة المنورة تأخر في الاستجابة لطلبه بإرسال صورة لنظام الرصد الآلي للمخالفة، وهذا الأمر تسبب في تعطل كافة خدماته الإلكترونية الحكومية نتيجة التأخر في إجراءات التأكد من صحة هذه المخالفة.
 
وبناء على ذلك أوضح العقيد الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اسقاط المخالفات المرورية غير صحيح على الإطلاق، حيث نفت الإدارة العامة للمرور عن صحة هذا الأمر،  موضحة أن كل ما في الأمر هو توقف بعض الخدمات مؤقتا ومن ضمنها نظام أبشر.
 
وأدى توقف النظام إلى إختفاء المعلومات المرورية عبر نظام السداد أثناء الساعات الماضية، حيث تسببت رسالة أحد البنوك إلى انتشار شائعة إلغاء المخالفات المرورية حيث أوضح البنك لمن استعلم عن المخالفات بأنه لا توجد غرامات مستحق دفعها.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4867