آخر الأخبار :
أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن العقيد طارق الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن هيئة الفصل في المخالفات المرورية هي التي تنظر في نزاعات المخالفات، وأكد أنها الجهة الوحيدة التي تملك الحق في إلغاء أي مخالفة مرورية في حالة تبين أنها خاطئة.
 
حيث قام مواطن من أهالي الأحساء بتقديم إعتراض إلى مرور الأحساء بشأن مخالفة قيمتها 1000 ريال لعدم صحتها، مشيرا بأن هذه المخالفة سجلت يوم 28 صفر في منطقة المدينة المنورة بدعوى عدم المخالفة على لوحات مركبته قائلا بإنه لم يتواجد بسيارته في المدينة المنورة أثناء تاريخ تسجيل هذه المخالفة.
 
 
 
وقال المواطن أيضا بأن مرور الأحساء قد تأخر في الرد على اعتراضه، كما أن مرور المدينة المنورة تأخر في الاستجابة لطلبه بإرسال صورة لنظام الرصد الآلي للمخالفة، وهذا الأمر تسبب في تعطل كافة خدماته الإلكترونية الحكومية نتيجة التأخر في إجراءات التأكد من صحة هذه المخالفة.
 
وبناء على ذلك أوضح العقيد الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اسقاط المخالفات المرورية غير صحيح على الإطلاق، حيث نفت الإدارة العامة للمرور عن صحة هذا الأمر،  موضحة أن كل ما في الأمر هو توقف بعض الخدمات مؤقتا ومن ضمنها نظام أبشر.
 
وأدى توقف النظام إلى إختفاء المعلومات المرورية عبر نظام السداد أثناء الساعات الماضية، حيث تسببت رسالة أحد البنوك إلى انتشار شائعة إلغاء المخالفات المرورية حيث أوضح البنك لمن استعلم عن المخالفات بأنه لا توجد غرامات مستحق دفعها.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2084