آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن العقيد طارق الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن هيئة الفصل في المخالفات المرورية هي التي تنظر في نزاعات المخالفات، وأكد أنها الجهة الوحيدة التي تملك الحق في إلغاء أي مخالفة مرورية في حالة تبين أنها خاطئة.
 
حيث قام مواطن من أهالي الأحساء بتقديم إعتراض إلى مرور الأحساء بشأن مخالفة قيمتها 1000 ريال لعدم صحتها، مشيرا بأن هذه المخالفة سجلت يوم 28 صفر في منطقة المدينة المنورة بدعوى عدم المخالفة على لوحات مركبته قائلا بإنه لم يتواجد بسيارته في المدينة المنورة أثناء تاريخ تسجيل هذه المخالفة.
 
 
 
وقال المواطن أيضا بأن مرور الأحساء قد تأخر في الرد على اعتراضه، كما أن مرور المدينة المنورة تأخر في الاستجابة لطلبه بإرسال صورة لنظام الرصد الآلي للمخالفة، وهذا الأمر تسبب في تعطل كافة خدماته الإلكترونية الحكومية نتيجة التأخر في إجراءات التأكد من صحة هذه المخالفة.
 
وبناء على ذلك أوضح العقيد الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اسقاط المخالفات المرورية غير صحيح على الإطلاق، حيث نفت الإدارة العامة للمرور عن صحة هذا الأمر،  موضحة أن كل ما في الأمر هو توقف بعض الخدمات مؤقتا ومن ضمنها نظام أبشر.
 
وأدى توقف النظام إلى إختفاء المعلومات المرورية عبر نظام السداد أثناء الساعات الماضية، حيث تسببت رسالة أحد البنوك إلى انتشار شائعة إلغاء المخالفات المرورية حيث أوضح البنك لمن استعلم عن المخالفات بأنه لا توجد غرامات مستحق دفعها.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2262