آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

المرور السعودي يخرج عن صمته ويصدر بيان عاجل عن حقيقة إلغاء المخالفات المرورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلن العقيد طارق الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن هيئة الفصل في المخالفات المرورية هي التي تنظر في نزاعات المخالفات، وأكد أنها الجهة الوحيدة التي تملك الحق في إلغاء أي مخالفة مرورية في حالة تبين أنها خاطئة.
 
حيث قام مواطن من أهالي الأحساء بتقديم إعتراض إلى مرور الأحساء بشأن مخالفة قيمتها 1000 ريال لعدم صحتها، مشيرا بأن هذه المخالفة سجلت يوم 28 صفر في منطقة المدينة المنورة بدعوى عدم المخالفة على لوحات مركبته قائلا بإنه لم يتواجد بسيارته في المدينة المنورة أثناء تاريخ تسجيل هذه المخالفة.
 
 
 
وقال المواطن أيضا بأن مرور الأحساء قد تأخر في الرد على اعتراضه، كما أن مرور المدينة المنورة تأخر في الاستجابة لطلبه بإرسال صورة لنظام الرصد الآلي للمخالفة، وهذا الأمر تسبب في تعطل كافة خدماته الإلكترونية الحكومية نتيجة التأخر في إجراءات التأكد من صحة هذه المخالفة.
 
وبناء على ذلك أوضح العقيد الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اسقاط المخالفات المرورية غير صحيح على الإطلاق، حيث نفت الإدارة العامة للمرور عن صحة هذا الأمر،  موضحة أن كل ما في الأمر هو توقف بعض الخدمات مؤقتا ومن ضمنها نظام أبشر.
 
وأدى توقف النظام إلى إختفاء المعلومات المرورية عبر نظام السداد أثناء الساعات الماضية، حيث تسببت رسالة أحد البنوك إلى انتشار شائعة إلغاء المخالفات المرورية حيث أوضح البنك لمن استعلم عن المخالفات بأنه لا توجد غرامات مستحق دفعها.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.218