آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الإعدام لجنود نشروا “نكتة” سخرت من زعيم كوريا الشمالية وشبهته بطفل الروضة !

الإعدام لجنود نشروا “نكتة” سخرت من زعيم كوريا الشمالية وشبهته بطفل الروضة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

ذكرت تقارير إعلامية غربية أن ضباط وجنود من الفيلق الثاني في الجيش الكوري الشمالي وضعوا تحت الاعتقال، بتهمة السخرية من زعيم البلاد ، حيث يواجهون عقوبة الإعدام، بعد نشرهم نكتة تسخر من رئيسهم كيم جونغ أون وتشبّهه بطفل الروضة.

 

 

 

وقال المصدر: “إن أخبارا نشرتها كوادر من الفيلق الثاني بالجيش الكوري الشمالي، تعمد إلى تشويه صورة كيم جونغ أون، وصلت إلى المكتب السياسي العام للجيش الشعبي، وقد جرى على إثرها اعتقال هؤلاء الكوادر بهدف معاقبتهم بشدة ،وفقا لوكالة “يو بي أي” الأميركية.

 

 

 

وجاءت هذه الاعتقالات بالتزامن مع تهديدات كيم جونغ أون النووية، خلال مسيرات يوم الشمس في الدولة المغلفة بالسرية، وهو اليوم الذي يوافق مولد الرئيس المؤسس للدولة، كيم إل سونغ.

 

 

 

وفي الاحتفال اتهم زعيم كوريا الشمالية، الرئيس الأميركي دونالد ترمب باستفزاز بلده بسلسلة من الإجراءات العدوانية، ومنها إرسال حاملة الطائرات الأميركية، “أوس كارل فينسون”، إلى شبه الجزيرة الكورية.

 

 

 

وأعرب أحد كبار المسؤولين في كوريا الشمالية عن تعهد بلاده “بضرب الأعداء بقوة العدالة النووية”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2057