آخر الأخبار :
فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عسيري في تصريح "مفاجئ": لا نبحث عن "حسم عسكري" في اليمن، وهذه هي أهداف "عاصفة الحزم" (فيديو)

عسيري في تصريح "مفاجئ": لا نبحث عن "حسم عسكري" في اليمن، وهذه هي أهداف "عاصفة الحزم" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

فجر الناطق باسم التحالف العربي في اليمن، اللواء أحمد عسيري مفاجأة من العيار الثقيل خلال تصريحات تلفزيونية، أكد فيها أن المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي لا تبحث عن نصر "حسم" عسكري في اليمن.

 

 

 

وبدا الإعلامي في قناة العربية "ناصر الدخيل" متفاجئاً من هذا التصريح قبل أن يبادره بالسؤال عن الأهداف الفعلية من العملية العسكرية في اليمن، والتي تجاوزت العامين.

 

 

 

وقال اللواء عسيري رداً على السؤال بأن التحالف يسعى الى تحقيق ثلاث أهداف رئيسية أولها الحفاظ على الدولة اليمنية ومؤسساتها وهيكلها العام، وثانيها تقليل الأخطار على المواطنين اليمنيين، وذلك بإضعاف قدرة الحوثيين في التأثير على الوضع العام في الداخل اليمني، أما الهدف الثالث فهو حماية حدود المملكة من أي تهديد محتمل.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2382