آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عسيري في تصريح "مفاجئ": لا نبحث عن "حسم عسكري" في اليمن، وهذه هي أهداف "عاصفة الحزم" (فيديو)

عسيري في تصريح "مفاجئ": لا نبحث عن "حسم عسكري" في اليمن، وهذه هي أهداف "عاصفة الحزم" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

فجر الناطق باسم التحالف العربي في اليمن، اللواء أحمد عسيري مفاجأة من العيار الثقيل خلال تصريحات تلفزيونية، أكد فيها أن المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي لا تبحث عن نصر "حسم" عسكري في اليمن.

 

 

 

وبدا الإعلامي في قناة العربية "ناصر الدخيل" متفاجئاً من هذا التصريح قبل أن يبادره بالسؤال عن الأهداف الفعلية من العملية العسكرية في اليمن، والتي تجاوزت العامين.

 

 

 

وقال اللواء عسيري رداً على السؤال بأن التحالف يسعى الى تحقيق ثلاث أهداف رئيسية أولها الحفاظ على الدولة اليمنية ومؤسساتها وهيكلها العام، وثانيها تقليل الأخطار على المواطنين اليمنيين، وذلك بإضعاف قدرة الحوثيين في التأثير على الوضع العام في الداخل اليمني، أما الهدف الثالث فهو حماية حدود المملكة من أي تهديد محتمل.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2059