آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تستعد لتجهيز قائمة الاسعار لاكثر من 1000 صنف.. هيئة الادوية تتخذ قرارات صارمة لضبط سعر الدواء

تستعد لتجهيز قائمة الاسعار لاكثر من 1000 صنف.. هيئة الادوية تتخذ قرارات صارمة لضبط سعر الدواء

اخبار الساعة - وائل شرحة   | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اقرت الهيئة العليا للادوية تجهيز قائمة اسعار لاكثر من الف صنف دوائي متداول وبما يتناسب مع اسعار الصرف واشهارها رسميا.
 
كما اقر الاجتماع الذي ترأسه أمس بصنعاء رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني وضم اداراة الرقابة والتسعيرة وادارة الصناعة المحلية وفي حضور مدير عام الشؤون القانونية بالهيئة و مفتشي الرقابة، أقر احالة المخالفين للشؤون القانونية واتخاذ الاجراءات اللازمة مع ارفاق التقارير  الميدانية المرفوعه من اداره الرقابه والتفتيش واحالتها الى الجهات القضائية المختصة.
 
كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا والملفات ذات الاهتمام واقر المجتمعون وضع عمل الية للتظلمات وضبط التسعيره الدوائي من خلال الفواتير والمرفقات والحد من التلاعب بالاسعار في الادوية واستغلال حاجة المواطن البسيط خصوصا واليمن يمر بظروف اقتصادية صعبة جراء الحرب والحصار.
 
 ووجه رئيس الهيئة اداره الصناعه المحليه التواصل مع المصانع المحليه لاحضار قوائم بالاسعار مختومه من الشركات ، وعدم التهاون في المهام والمسؤوليات الموكلة لكل ادارة باعتبار الهيئة جهة وطنية خدمية وتحمل على عاتقها حياة ملايين المواطنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232