آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تستعد لتجهيز قائمة الاسعار لاكثر من 1000 صنف.. هيئة الادوية تتخذ قرارات صارمة لضبط سعر الدواء

تستعد لتجهيز قائمة الاسعار لاكثر من 1000 صنف.. هيئة الادوية تتخذ قرارات صارمة لضبط سعر الدواء

اخبار الساعة - وائل شرحة   | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
اقرت الهيئة العليا للادوية تجهيز قائمة اسعار لاكثر من الف صنف دوائي متداول وبما يتناسب مع اسعار الصرف واشهارها رسميا.
 
كما اقر الاجتماع الذي ترأسه أمس بصنعاء رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني وضم اداراة الرقابة والتسعيرة وادارة الصناعة المحلية وفي حضور مدير عام الشؤون القانونية بالهيئة و مفتشي الرقابة، أقر احالة المخالفين للشؤون القانونية واتخاذ الاجراءات اللازمة مع ارفاق التقارير  الميدانية المرفوعه من اداره الرقابه والتفتيش واحالتها الى الجهات القضائية المختصة.
 
كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا والملفات ذات الاهتمام واقر المجتمعون وضع عمل الية للتظلمات وضبط التسعيره الدوائي من خلال الفواتير والمرفقات والحد من التلاعب بالاسعار في الادوية واستغلال حاجة المواطن البسيط خصوصا واليمن يمر بظروف اقتصادية صعبة جراء الحرب والحصار.
 
 ووجه رئيس الهيئة اداره الصناعه المحليه التواصل مع المصانع المحليه لاحضار قوائم بالاسعار مختومه من الشركات ، وعدم التهاون في المهام والمسؤوليات الموكلة لكل ادارة باعتبار الهيئة جهة وطنية خدمية وتحمل على عاتقها حياة ملايين المواطنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2104