آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تستعد لتجهيز قائمة الاسعار لاكثر من 1000 صنف.. هيئة الادوية تتخذ قرارات صارمة لضبط سعر الدواء

تستعد لتجهيز قائمة الاسعار لاكثر من 1000 صنف.. هيئة الادوية تتخذ قرارات صارمة لضبط سعر الدواء

اخبار الساعة - وائل شرحة   | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
اقرت الهيئة العليا للادوية تجهيز قائمة اسعار لاكثر من الف صنف دوائي متداول وبما يتناسب مع اسعار الصرف واشهارها رسميا.
 
كما اقر الاجتماع الذي ترأسه أمس بصنعاء رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني وضم اداراة الرقابة والتسعيرة وادارة الصناعة المحلية وفي حضور مدير عام الشؤون القانونية بالهيئة و مفتشي الرقابة، أقر احالة المخالفين للشؤون القانونية واتخاذ الاجراءات اللازمة مع ارفاق التقارير  الميدانية المرفوعه من اداره الرقابه والتفتيش واحالتها الى الجهات القضائية المختصة.
 
كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا والملفات ذات الاهتمام واقر المجتمعون وضع عمل الية للتظلمات وضبط التسعيره الدوائي من خلال الفواتير والمرفقات والحد من التلاعب بالاسعار في الادوية واستغلال حاجة المواطن البسيط خصوصا واليمن يمر بظروف اقتصادية صعبة جراء الحرب والحصار.
 
 ووجه رئيس الهيئة اداره الصناعه المحليه التواصل مع المصانع المحليه لاحضار قوائم بالاسعار مختومه من الشركات ، وعدم التهاون في المهام والمسؤوليات الموكلة لكل ادارة باعتبار الهيئة جهة وطنية خدمية وتحمل على عاتقها حياة ملايين المواطنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.267