آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب يختبر الميزة التي ينتظرها الجميع

واتساب يختبر الميزة التي ينتظرها الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
 
يجري تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، اختبارات لميزتين اثنتين، استعدادا لإطلاقهما في وقت وشيك، بعدما انتظرهما المستخدمون لفترة طويلة. 
وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن الميزة الأولى، التي يحتاجها ملايين المستخدمين، ستتيح لهم أن يحذفوا الرسائل التي قاموا بإرسالها، في غضون الدقائق الخمس الأولى، في حال لم يكن المستقبل قد اطلع عليها. 
وستجنب هذه الميزة المستخدمين كثيرا من الإحراج عند إرسال رسائل بالخطأ، إذ سيكونون قادرين على سحبها إن لم يقرأها المستقبل. 
أما الميزة الثانية، فتستمح للمستخدمين أن يقوموا بتعديل النصوص التي يرسلونها، سواء تعلق الأمر بعرض الحروف أو بشكلها، دون الحاجة إلى وضعها بين رموز محددة. 
ويضطر مستخدمو واتساب، في الوقت الحالي، إلى وضع كلمة من الكلمات بين نجمتين، حتى تظهر بشكل عريض لدى من يتلقاها، فضلا عن باقي عناصر التعديل الأخرى. 
وعوض إدخال تلك الرموز، سيعرض واتساب على المستخدمين، مستقبلا، قائمة تضم عدة تعديلات يمكن إدخالها على النصوص المكتوبة. 
وفي حال قادت الاختبارات الجارية، حاليا، إلى نتائج إيجابية، سيقوم واتساب بتعميم الميزتين على كافة مستخدميه. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.432