آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإطاحة بمغترب بالسعودية تحرش بمذيعات MBC على الهواء مباشرة

الإطاحة بمغترب بالسعودية تحرش بمذيعات MBC على الهواء مباشرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تمكّنت شرطة منطقة الرياض، من الإطاحة بوافد اعتاد الاتصال على مذيعات قناة MBC والتحرش بهن لفظيًّا، مستخدمًا عبارات خادشة للحياء.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أن شرطة المنطقة تلقّت بلاغًا من المدير التنفيذي لإحدى القنوات الإعلامية، مفاده قيام شخص مجهول بالاتصال المباشر على الهواء والتحرش بمذيعات القناة مستخدمات عبارات خادشة للحياء والذوق العامّ.
 
وأضاف أنه إدارة التحريات والبحث الجنائي، عمدت إلى تحليل البلاغ واتّخاذ جملة من الإجراءات، أكدت تورط الشخص المذكور بما نسب إليه، وعليه تم تحديد موقعه بالتنسيق مع شرطة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.
 
ولفت الميمان، أن الجهود أسفرت عن ضبط وافد مصري (47 عامًا)، وبسماع أقواله، أقر بما نسب إليه وتعمّده الاتصال على القناة من رقم الجوال المضبوط بحوزته ومضايقة المذيعات والتحرش بهن، حيث جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع الهيئة التحقيق والادعاء العامّ بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، وتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية والإجراءات الجزائية بحقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2319