آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإطاحة بمغترب بالسعودية تحرش بمذيعات MBC على الهواء مباشرة

الإطاحة بمغترب بالسعودية تحرش بمذيعات MBC على الهواء مباشرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكّنت شرطة منطقة الرياض، من الإطاحة بوافد اعتاد الاتصال على مذيعات قناة MBC والتحرش بهن لفظيًّا، مستخدمًا عبارات خادشة للحياء.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أن شرطة المنطقة تلقّت بلاغًا من المدير التنفيذي لإحدى القنوات الإعلامية، مفاده قيام شخص مجهول بالاتصال المباشر على الهواء والتحرش بمذيعات القناة مستخدمات عبارات خادشة للحياء والذوق العامّ.
 
وأضاف أنه إدارة التحريات والبحث الجنائي، عمدت إلى تحليل البلاغ واتّخاذ جملة من الإجراءات، أكدت تورط الشخص المذكور بما نسب إليه، وعليه تم تحديد موقعه بالتنسيق مع شرطة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.
 
ولفت الميمان، أن الجهود أسفرت عن ضبط وافد مصري (47 عامًا)، وبسماع أقواله، أقر بما نسب إليه وتعمّده الاتصال على القناة من رقم الجوال المضبوط بحوزته ومضايقة المذيعات والتحرش بهن، حيث جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع الهيئة التحقيق والادعاء العامّ بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، وتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية والإجراءات الجزائية بحقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3904