آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإطاحة بمغترب بالسعودية تحرش بمذيعات MBC على الهواء مباشرة

الإطاحة بمغترب بالسعودية تحرش بمذيعات MBC على الهواء مباشرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
تمكّنت شرطة منطقة الرياض، من الإطاحة بوافد اعتاد الاتصال على مذيعات قناة MBC والتحرش بهن لفظيًّا، مستخدمًا عبارات خادشة للحياء.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أن شرطة المنطقة تلقّت بلاغًا من المدير التنفيذي لإحدى القنوات الإعلامية، مفاده قيام شخص مجهول بالاتصال المباشر على الهواء والتحرش بمذيعات القناة مستخدمات عبارات خادشة للحياء والذوق العامّ.
 
وأضاف أنه إدارة التحريات والبحث الجنائي، عمدت إلى تحليل البلاغ واتّخاذ جملة من الإجراءات، أكدت تورط الشخص المذكور بما نسب إليه، وعليه تم تحديد موقعه بالتنسيق مع شرطة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.
 
ولفت الميمان، أن الجهود أسفرت عن ضبط وافد مصري (47 عامًا)، وبسماع أقواله، أقر بما نسب إليه وتعمّده الاتصال على القناة من رقم الجوال المضبوط بحوزته ومضايقة المذيعات والتحرش بهن، حيث جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع الهيئة التحقيق والادعاء العامّ بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، وتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية والإجراءات الجزائية بحقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1943