آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر : علي محسن الأحمر يدفع بتعزيزات عسكرية إلى عدن

مصدر : علي محسن الأحمر يدفع بتعزيزات عسكرية إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب ان قيادات عسكرية تابعة للواء علي محسن الأحمر بدأت خلال الأسابيع القليلة الماضية بإرسال تعزيزات عسكرية إلى عدن عبارة عن عدد من الأطقم والجنود والتي باتت تصل على دفعات .
 
وقال مصدر عسكري في مأرب لعدن الغد ان قوات عسكرية بدأت بالتدفق على عدن حيث باتت تتحرك هذه القوات على دفعات لايزيد عددها على 5 أطقم في كل يومين إلى ثلاثة .
 
وقال مواطنون بمديرية المحفد بمحافظة أبين لعدن الغد انه لوحظ وخلال الـ 3 أسابيع الماضية مرور عدد من الأطقم التي لايزيد عددها عن أربعة قادمة من مأرب إلى عدن وتكرر الأمر خلال كل يومين إلى 3 .
 
ووقع قبل يومين حادث مروري لأحد الأطقم بمنطقة ضيقة بالمحفد حيث انقلب احد الأطقم هناك وقام الأهالي بإسعاف الجرحى الذين تبين أنهم قدموا من مأرب .
 
وتابعت صحيفة "عدن الغد" القضية لكن وجهة هذه الأطقم التي تصل إلى عدن لم تكن معروفة .
 
ولم يتسنى لعدن الغد فيما إذا كانت هذه القوات تواصل طريقها إلى تعز أو أي محافظة أخرى أم أنها تبقى داخل "عدن".
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6699