آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر : علي محسن الأحمر يدفع بتعزيزات عسكرية إلى عدن

مصدر : علي محسن الأحمر يدفع بتعزيزات عسكرية إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب ان قيادات عسكرية تابعة للواء علي محسن الأحمر بدأت خلال الأسابيع القليلة الماضية بإرسال تعزيزات عسكرية إلى عدن عبارة عن عدد من الأطقم والجنود والتي باتت تصل على دفعات .
 
وقال مصدر عسكري في مأرب لعدن الغد ان قوات عسكرية بدأت بالتدفق على عدن حيث باتت تتحرك هذه القوات على دفعات لايزيد عددها على 5 أطقم في كل يومين إلى ثلاثة .
 
وقال مواطنون بمديرية المحفد بمحافظة أبين لعدن الغد انه لوحظ وخلال الـ 3 أسابيع الماضية مرور عدد من الأطقم التي لايزيد عددها عن أربعة قادمة من مأرب إلى عدن وتكرر الأمر خلال كل يومين إلى 3 .
 
ووقع قبل يومين حادث مروري لأحد الأطقم بمنطقة ضيقة بالمحفد حيث انقلب احد الأطقم هناك وقام الأهالي بإسعاف الجرحى الذين تبين أنهم قدموا من مأرب .
 
وتابعت صحيفة "عدن الغد" القضية لكن وجهة هذه الأطقم التي تصل إلى عدن لم تكن معروفة .
 
ولم يتسنى لعدن الغد فيما إذا كانت هذه القوات تواصل طريقها إلى تعز أو أي محافظة أخرى أم أنها تبقى داخل "عدن".
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2161