آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر : علي محسن الأحمر يدفع بتعزيزات عسكرية إلى عدن

مصدر : علي محسن الأحمر يدفع بتعزيزات عسكرية إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب ان قيادات عسكرية تابعة للواء علي محسن الأحمر بدأت خلال الأسابيع القليلة الماضية بإرسال تعزيزات عسكرية إلى عدن عبارة عن عدد من الأطقم والجنود والتي باتت تصل على دفعات .
 
وقال مصدر عسكري في مأرب لعدن الغد ان قوات عسكرية بدأت بالتدفق على عدن حيث باتت تتحرك هذه القوات على دفعات لايزيد عددها على 5 أطقم في كل يومين إلى ثلاثة .
 
وقال مواطنون بمديرية المحفد بمحافظة أبين لعدن الغد انه لوحظ وخلال الـ 3 أسابيع الماضية مرور عدد من الأطقم التي لايزيد عددها عن أربعة قادمة من مأرب إلى عدن وتكرر الأمر خلال كل يومين إلى 3 .
 
ووقع قبل يومين حادث مروري لأحد الأطقم بمنطقة ضيقة بالمحفد حيث انقلب احد الأطقم هناك وقام الأهالي بإسعاف الجرحى الذين تبين أنهم قدموا من مأرب .
 
وتابعت صحيفة "عدن الغد" القضية لكن وجهة هذه الأطقم التي تصل إلى عدن لم تكن معروفة .
 
ولم يتسنى لعدن الغد فيما إذا كانت هذه القوات تواصل طريقها إلى تعز أو أي محافظة أخرى أم أنها تبقى داخل "عدن".
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4944