آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع قياسي للذهب بسبب التوتر في شبه الجزيرة الكورية

ارتفاع قياسي للذهب بسبب التوتر في شبه الجزيرة الكورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
سجلت أسعار الذهب ارتفاعا قياسيا الاثنين في ظل انخفاض للدولار الأميركي بسبب تصريحات الرئيس الأميركي والتهافت على الملاذات الآمنة التقليدية في أعقاب تصاعد التوترات الجيوسياسية في شبه الجزيرة الكورية.
 
وارتفع الذهب 0.7 في المئة ليصل إلى 1،293.90$ للأوقية - الأونصة- بحلول الساعة 0030 بتوقيت غرينتش لتصل إلى مستويات قياسية منذ نوفمبر 2016 حيث بلغت 1295.42$ للأونصة.
 
وشهدت أسعار المعدن الأصفر ارتفاعا بلغ 2.5 في المئة الأسبوع الماضي، ليحقق أكبر المكاسب الأسبوعية منذ يونيو العام الماضي.
 
في المقابل انخفضت أسعار العملة الأميركية مقابل الين الياباني رغم البيانات الأميركية القوية في انخفاض إعانات البطالة وارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة الأميركية.
 
إلا أن التوتر في شبه الجزيرة الكورية بالإضافة إلى تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن الدولار يكتسب قوة أكثر مما ينبغي مما أثار مخاوف لدى المضاربين ويفقد المستثمرين شهية المضاربة على الدولار الأميركي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2118