آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع قياسي للذهب بسبب التوتر في شبه الجزيرة الكورية

ارتفاع قياسي للذهب بسبب التوتر في شبه الجزيرة الكورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
سجلت أسعار الذهب ارتفاعا قياسيا الاثنين في ظل انخفاض للدولار الأميركي بسبب تصريحات الرئيس الأميركي والتهافت على الملاذات الآمنة التقليدية في أعقاب تصاعد التوترات الجيوسياسية في شبه الجزيرة الكورية.
 
وارتفع الذهب 0.7 في المئة ليصل إلى 1،293.90$ للأوقية - الأونصة- بحلول الساعة 0030 بتوقيت غرينتش لتصل إلى مستويات قياسية منذ نوفمبر 2016 حيث بلغت 1295.42$ للأونصة.
 
وشهدت أسعار المعدن الأصفر ارتفاعا بلغ 2.5 في المئة الأسبوع الماضي، ليحقق أكبر المكاسب الأسبوعية منذ يونيو العام الماضي.
 
في المقابل انخفضت أسعار العملة الأميركية مقابل الين الياباني رغم البيانات الأميركية القوية في انخفاض إعانات البطالة وارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة الأميركية.
 
إلا أن التوتر في شبه الجزيرة الكورية بالإضافة إلى تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن الدولار يكتسب قوة أكثر مما ينبغي مما أثار مخاوف لدى المضاربين ويفقد المستثمرين شهية المضاربة على الدولار الأميركي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2042