آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع قياسي للذهب بسبب التوتر في شبه الجزيرة الكورية

ارتفاع قياسي للذهب بسبب التوتر في شبه الجزيرة الكورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
سجلت أسعار الذهب ارتفاعا قياسيا الاثنين في ظل انخفاض للدولار الأميركي بسبب تصريحات الرئيس الأميركي والتهافت على الملاذات الآمنة التقليدية في أعقاب تصاعد التوترات الجيوسياسية في شبه الجزيرة الكورية.
 
وارتفع الذهب 0.7 في المئة ليصل إلى 1،293.90$ للأوقية - الأونصة- بحلول الساعة 0030 بتوقيت غرينتش لتصل إلى مستويات قياسية منذ نوفمبر 2016 حيث بلغت 1295.42$ للأونصة.
 
وشهدت أسعار المعدن الأصفر ارتفاعا بلغ 2.5 في المئة الأسبوع الماضي، ليحقق أكبر المكاسب الأسبوعية منذ يونيو العام الماضي.
 
في المقابل انخفضت أسعار العملة الأميركية مقابل الين الياباني رغم البيانات الأميركية القوية في انخفاض إعانات البطالة وارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة الأميركية.
 
إلا أن التوتر في شبه الجزيرة الكورية بالإضافة إلى تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن الدولار يكتسب قوة أكثر مما ينبغي مما أثار مخاوف لدى المضاربين ويفقد المستثمرين شهية المضاربة على الدولار الأميركي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273