آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة في ميدي

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة في ميدي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي سيطرتها على مواقع جديدة في مديرية "ميدي" الحدودية بحجة شمال غرب البلاد.
 
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان، "إن قوات الجيش الوطني نفذت هجوما محكما على مواقع الحوثيين  جنوب شرقي مدينة "ميدي" وسيطرت على مواقع تابعة لقوات الحوثي وصالح".
 
وأكد أن الجيش الموالي لهادي قتل عددا من المسلحين الحوثيين ولا تزال جثثهم في الصحراء، فضلا عن استعادته أسلحة متوسطة وخفيفة.
 
وكان الجيش الموالي لهادي قد أطلق السبت 15 أبريل الجاري، عملية عسكرية تحت مسمى "السهم البحري"، تهدف إلى تمشيط سواحل "ميدي" شمال غربي محافظة حجة والجزر التابعة لها من الألغام والمسلحين الحوثيين.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2091