آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة في ميدي

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة في ميدي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي سيطرتها على مواقع جديدة في مديرية "ميدي" الحدودية بحجة شمال غرب البلاد.
 
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان، "إن قوات الجيش الوطني نفذت هجوما محكما على مواقع الحوثيين  جنوب شرقي مدينة "ميدي" وسيطرت على مواقع تابعة لقوات الحوثي وصالح".
 
وأكد أن الجيش الموالي لهادي قتل عددا من المسلحين الحوثيين ولا تزال جثثهم في الصحراء، فضلا عن استعادته أسلحة متوسطة وخفيفة.
 
وكان الجيش الموالي لهادي قد أطلق السبت 15 أبريل الجاري، عملية عسكرية تحت مسمى "السهم البحري"، تهدف إلى تمشيط سواحل "ميدي" شمال غربي محافظة حجة والجزر التابعة لها من الألغام والمسلحين الحوثيين.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235