آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة في ميدي

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة في ميدي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي سيطرتها على مواقع جديدة في مديرية "ميدي" الحدودية بحجة شمال غرب البلاد.
 
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان، "إن قوات الجيش الوطني نفذت هجوما محكما على مواقع الحوثيين  جنوب شرقي مدينة "ميدي" وسيطرت على مواقع تابعة لقوات الحوثي وصالح".
 
وأكد أن الجيش الموالي لهادي قتل عددا من المسلحين الحوثيين ولا تزال جثثهم في الصحراء، فضلا عن استعادته أسلحة متوسطة وخفيفة.
 
وكان الجيش الموالي لهادي قد أطلق السبت 15 أبريل الجاري، عملية عسكرية تحت مسمى "السهم البحري"، تهدف إلى تمشيط سواحل "ميدي" شمال غربي محافظة حجة والجزر التابعة لها من الألغام والمسلحين الحوثيين.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2165