آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب.. تحديث قريب يغضب الكثيرين

واتساب.. تحديث قريب يغضب الكثيرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعمل شركة واتساب مع عدد من القانونيين الأوروبيين على إدراج تحديث في واتساب رفضه الكثير من المستخدمين.
 
حيث تعمل شركة فيسبوك المالكة لواتساب على تمكين فيسبوك من الحصول على معلومات المستخدم الخاصة في تطبيق واتساب.
 
وكانت الشركة قد حاولت إدراج هذا التحديث في وقت سابق ولكن قوانين حماية الخصوصية منعتها من الاسستمرار في مسعاها.
 
ولكن معلومات جديدة تشير أن فيسبوك تعمل مع منظمين أوربيين لإقناعهم بالسماح لواتساب بمشاركة معلوماتك الشخصية مع فيسبوك.
 
الهدف من حصول فيسبوك على هذه المعلومات هو لاستهداف المستخدمين بشكل أكثر كفاءة في الإعلانات التي يقدمها الموقع وبالتالي تحقيق مردود أكبر.
 
هذا التدخل من فيسبوك في تطبيق واتساب يتعارض مع ماقاله مؤسس فيسبوك ومديره التنفيذي "مارك زكربيرغ" عندما استحوذت شركته على شركة واتساب حيث قال: "سيكون من الغباء منا أن نتدخل".
 
كما أن وثيقة الخصوصية لواتساب صرحت: " إن احترام خصوصيتك مطبوع في حمضنا النووي وقد بنينا تطبيقنا ليعرف أقل قدر من المعلومات عنك".
 
وتقول مواقع مختصة بأن فيسبوك ستكون جاهزة لإطلاق هذا التحديث خلال فصل الصيف.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0941