آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رواية جديدة ورسمية للجيش الموالي لهادي لحادثة سقوط طائرة تابعة للقوات السعودية في مأرب

رواية جديدة ورسمية للجيش الموالي لهادي لحادثة سقوط طائرة تابعة للقوات السعودية في مأرب

اخبار الساعة - خاص    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

رواية جديدة لحادثة سقوط طائرة سعودية تحمل جنود سعوديين حيث أعلن الجيش الموالي لصنعاء عن إسقاط الطائرة فيما نفت قيادة ميادانية اخرى في الجيش الموالي لصنعاء عن إسقاط الطائرة لتأتي رواية الموقع الرسمي للجيش اليمني الموالي لهادي الذي كتب خبر على موقعه الالكتروني  سبتمبرنت ورصدة محرر اخبار الساعة 

قتل 12 جنديا سعوديا مع طاقم الطائرة إثر سقوط طائرة أباتشي في مأرب اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع "الجيش الوطني" سبتمبرنت عن مصدر عسكري رفيع في هيئة رئاسة الأركانأن الجنود كانوا عائدين من إجازتهم.
 
وقال المصدر: إن الطائرة التي كانت تقل الجنود تم إسقاطها على بعد خمسة كيلو متر من مهبطها، وأن سقوطها كان نتيجة قراءة خاطئة لمنظومة الدفاع الجوي مما أدى إلى تدمير الطائرة قبل هبوطها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2063