آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رواية جديدة ورسمية للجيش الموالي لهادي لحادثة سقوط طائرة تابعة للقوات السعودية في مأرب

رواية جديدة ورسمية للجيش الموالي لهادي لحادثة سقوط طائرة تابعة للقوات السعودية في مأرب

اخبار الساعة - خاص    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

رواية جديدة لحادثة سقوط طائرة سعودية تحمل جنود سعوديين حيث أعلن الجيش الموالي لصنعاء عن إسقاط الطائرة فيما نفت قيادة ميادانية اخرى في الجيش الموالي لصنعاء عن إسقاط الطائرة لتأتي رواية الموقع الرسمي للجيش اليمني الموالي لهادي الذي كتب خبر على موقعه الالكتروني  سبتمبرنت ورصدة محرر اخبار الساعة 

قتل 12 جنديا سعوديا مع طاقم الطائرة إثر سقوط طائرة أباتشي في مأرب اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع "الجيش الوطني" سبتمبرنت عن مصدر عسكري رفيع في هيئة رئاسة الأركانأن الجنود كانوا عائدين من إجازتهم.
 
وقال المصدر: إن الطائرة التي كانت تقل الجنود تم إسقاطها على بعد خمسة كيلو متر من مهبطها، وأن سقوطها كان نتيجة قراءة خاطئة لمنظومة الدفاع الجوي مما أدى إلى تدمير الطائرة قبل هبوطها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2157