آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة

إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة

اخبار الساعة - إب /علي غراب    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
بتوجه من مركز جامعة الجزيرة وبدعم من إدارة مستشفى المجد التخصصي 
إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة   إب لعدد 30متدرب ومتدربة  
 
اختتمت مساء أمس الاثنين في مركز جامعة الجزيرة للتدريب، الدورة التدريبية والتي تحمل عنوان إدارة الحملات الاعلامية لعدد 30متدرب ومتدربة والتي درب فيها الاستاذ المدرب /محمد جسار والتي كانت بتوجه من إدارة مركز جامعة الجزيرة وبدعم من إدارة مستشفى المجد التخصصي ممثلة بالمدير الانسان الدكتور/عبد الغني معزب   .
وفي تصريح لعميد مركز الجزيرة الاستاذ محمد ألحضرمي قال فيه  بأن هذه الدورات  والتي تحمل اسم ادارة الحملات الاعلامية تأتي ضمن توجه مركز جامعة الجزيره للتدريب نحو تاهيل الشباب للانخراط بسوق العمل . 
إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة
وأضاف أن هذه الدورات  تحمل  اهمية بالغة كون الحملات الاعلامية المدارة بطرق علمية توتي اكلها .
وفي ختام حديثه تقدم بالشكر الجزيل للمدرب أ/محمد جسار ولادارة مستشفى المجد ممثلة بالمدير الانسان الدكتور / عبدالغني معزب الذي كان له الدور البارز في دعم مثل هكذا دورات والشكر موصول لجميع الحضور ذكور واناث الذين اثروا البرنامج وتفاعلوا معه بايجابية كبيره .
 وأعلن عن أن المركز سينفذ خلال الايام القادمة الدوره الثانية والتي تحمل عنوان الطرق الحديثة في صياغة الخبر الصحفي لتاهيل اعلاميي المحافظة والمهتمين بهذا المجال .
وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمتدربات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2268