آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة

إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة

اخبار الساعة - إب /علي غراب    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
بتوجه من مركز جامعة الجزيرة وبدعم من إدارة مستشفى المجد التخصصي 
إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة   إب لعدد 30متدرب ومتدربة  
 
اختتمت مساء أمس الاثنين في مركز جامعة الجزيرة للتدريب، الدورة التدريبية والتي تحمل عنوان إدارة الحملات الاعلامية لعدد 30متدرب ومتدربة والتي درب فيها الاستاذ المدرب /محمد جسار والتي كانت بتوجه من إدارة مركز جامعة الجزيرة وبدعم من إدارة مستشفى المجد التخصصي ممثلة بالمدير الانسان الدكتور/عبد الغني معزب   .
وفي تصريح لعميد مركز الجزيرة الاستاذ محمد ألحضرمي قال فيه  بأن هذه الدورات  والتي تحمل اسم ادارة الحملات الاعلامية تأتي ضمن توجه مركز جامعة الجزيره للتدريب نحو تاهيل الشباب للانخراط بسوق العمل . 
إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة
وأضاف أن هذه الدورات  تحمل  اهمية بالغة كون الحملات الاعلامية المدارة بطرق علمية توتي اكلها .
وفي ختام حديثه تقدم بالشكر الجزيل للمدرب أ/محمد جسار ولادارة مستشفى المجد ممثلة بالمدير الانسان الدكتور / عبدالغني معزب الذي كان له الدور البارز في دعم مثل هكذا دورات والشكر موصول لجميع الحضور ذكور واناث الذين اثروا البرنامج وتفاعلوا معه بايجابية كبيره .
 وأعلن عن أن المركز سينفذ خلال الايام القادمة الدوره الثانية والتي تحمل عنوان الطرق الحديثة في صياغة الخبر الصحفي لتاهيل اعلاميي المحافظة والمهتمين بهذا المجال .
وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمتدربات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2025