آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة

إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة

اخبار الساعة - إب /علي غراب    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
بتوجه من مركز جامعة الجزيرة وبدعم من إدارة مستشفى المجد التخصصي 
إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة   إب لعدد 30متدرب ومتدربة  
 
اختتمت مساء أمس الاثنين في مركز جامعة الجزيرة للتدريب، الدورة التدريبية والتي تحمل عنوان إدارة الحملات الاعلامية لعدد 30متدرب ومتدربة والتي درب فيها الاستاذ المدرب /محمد جسار والتي كانت بتوجه من إدارة مركز جامعة الجزيرة وبدعم من إدارة مستشفى المجد التخصصي ممثلة بالمدير الانسان الدكتور/عبد الغني معزب   .
وفي تصريح لعميد مركز الجزيرة الاستاذ محمد ألحضرمي قال فيه  بأن هذه الدورات  والتي تحمل اسم ادارة الحملات الاعلامية تأتي ضمن توجه مركز جامعة الجزيره للتدريب نحو تاهيل الشباب للانخراط بسوق العمل . 
إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحملات الاعلامية بمحافظة إب لعدد 30متدرب ومتدربة
وأضاف أن هذه الدورات  تحمل  اهمية بالغة كون الحملات الاعلامية المدارة بطرق علمية توتي اكلها .
وفي ختام حديثه تقدم بالشكر الجزيل للمدرب أ/محمد جسار ولادارة مستشفى المجد ممثلة بالمدير الانسان الدكتور / عبدالغني معزب الذي كان له الدور البارز في دعم مثل هكذا دورات والشكر موصول لجميع الحضور ذكور واناث الذين اثروا البرنامج وتفاعلوا معه بايجابية كبيره .
 وأعلن عن أن المركز سينفذ خلال الايام القادمة الدوره الثانية والتي تحمل عنوان الطرق الحديثة في صياغة الخبر الصحفي لتاهيل اعلاميي المحافظة والمهتمين بهذا المجال .
وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمتدربات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2063