آخر الأخبار :
العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

في معلومات صادمة للتحالف قالت مصادر إن القوات الموالية للحوثيين تمكنت من استعادة جبل النار، الواقع بمنطقة المخاء.

وبحسب المصادر فإن هجوم مضاد شنته قوات من الجيش موالية للحوثيين منذ ليل أمس وحتى الأن وتمكنوا من خلاله من استعادة السيطرة على جبل النار، والمواقع المجاورة له بالمخاء وصولاً إلى تبة الخزان.

وتحدث مصدر عسكري موالي للحوثيين عن سقوط 57 قتيل واكثر من 100 جريح من القوات المناوئة لهم في معركة جبل النار، فيما شنت طائرات التحالف اكثر من 35 غارة على جبل النار خسارتهم له.

وتشكل هذه المعلومات صدمة للتحالف، إذ شهد جبل النار معارك ضارية خلال الايام الماضية شاركت فيه قوات سوادانية وإماراتية، وفقدت السودان بحسب اعترافها بـ 27 قتيل وجريح بينهم ضباط.

وكانت المعارك التي شهدها جبل النار خلال الايام الماضية وحتى اليوم قد اسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى من الطرفين، كما وقع عدد من الحوثيين أسرى خلال الايام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2277