آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

في معلومات صادمة للتحالف قالت مصادر إن القوات الموالية للحوثيين تمكنت من استعادة جبل النار، الواقع بمنطقة المخاء.

وبحسب المصادر فإن هجوم مضاد شنته قوات من الجيش موالية للحوثيين منذ ليل أمس وحتى الأن وتمكنوا من خلاله من استعادة السيطرة على جبل النار، والمواقع المجاورة له بالمخاء وصولاً إلى تبة الخزان.

وتحدث مصدر عسكري موالي للحوثيين عن سقوط 57 قتيل واكثر من 100 جريح من القوات المناوئة لهم في معركة جبل النار، فيما شنت طائرات التحالف اكثر من 35 غارة على جبل النار خسارتهم له.

وتشكل هذه المعلومات صدمة للتحالف، إذ شهد جبل النار معارك ضارية خلال الايام الماضية شاركت فيه قوات سوادانية وإماراتية، وفقدت السودان بحسب اعترافها بـ 27 قتيل وجريح بينهم ضباط.

وكانت المعارك التي شهدها جبل النار خلال الايام الماضية وحتى اليوم قد اسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى من الطرفين، كما وقع عدد من الحوثيين أسرى خلال الايام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1916