آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

في معلومات صادمة للتحالف قالت مصادر إن القوات الموالية للحوثيين تمكنت من استعادة جبل النار، الواقع بمنطقة المخاء.

وبحسب المصادر فإن هجوم مضاد شنته قوات من الجيش موالية للحوثيين منذ ليل أمس وحتى الأن وتمكنوا من خلاله من استعادة السيطرة على جبل النار، والمواقع المجاورة له بالمخاء وصولاً إلى تبة الخزان.

وتحدث مصدر عسكري موالي للحوثيين عن سقوط 57 قتيل واكثر من 100 جريح من القوات المناوئة لهم في معركة جبل النار، فيما شنت طائرات التحالف اكثر من 35 غارة على جبل النار خسارتهم له.

وتشكل هذه المعلومات صدمة للتحالف، إذ شهد جبل النار معارك ضارية خلال الايام الماضية شاركت فيه قوات سوادانية وإماراتية، وفقدت السودان بحسب اعترافها بـ 27 قتيل وجريح بينهم ضباط.

وكانت المعارك التي شهدها جبل النار خلال الايام الماضية وحتى اليوم قد اسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى من الطرفين، كما وقع عدد من الحوثيين أسرى خلال الايام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.4503