آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

معلومات صادمة للتحالف من المخاء.. القوات الموالية للحوثيين تتمكن من استعادة جبل النار بالكامل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

في معلومات صادمة للتحالف قالت مصادر إن القوات الموالية للحوثيين تمكنت من استعادة جبل النار، الواقع بمنطقة المخاء.

وبحسب المصادر فإن هجوم مضاد شنته قوات من الجيش موالية للحوثيين منذ ليل أمس وحتى الأن وتمكنوا من خلاله من استعادة السيطرة على جبل النار، والمواقع المجاورة له بالمخاء وصولاً إلى تبة الخزان.

وتحدث مصدر عسكري موالي للحوثيين عن سقوط 57 قتيل واكثر من 100 جريح من القوات المناوئة لهم في معركة جبل النار، فيما شنت طائرات التحالف اكثر من 35 غارة على جبل النار خسارتهم له.

وتشكل هذه المعلومات صدمة للتحالف، إذ شهد جبل النار معارك ضارية خلال الايام الماضية شاركت فيه قوات سوادانية وإماراتية، وفقدت السودان بحسب اعترافها بـ 27 قتيل وجريح بينهم ضباط.

وكانت المعارك التي شهدها جبل النار خلال الايام الماضية وحتى اليوم قد اسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى من الطرفين، كما وقع عدد من الحوثيين أسرى خلال الايام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2081