آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيهات حكومية بسرعة تحويل أرصدة مرتبات جميع الموظفين الى البريد

 توجيهات حكومية بسرعة تحويل أرصدة مرتبات جميع الموظفين الى البريد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
توجيهات حكومية بسرعة تحويل أرصدة مرتبات جميع الموظفين الى البريد
عقد اجتماع حكومي اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كرس لمناقشة الإجراءات التنفيذية الخاصة بالآلية المقدمة إلى مجلس النواب بشأن معالجة مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة حتى شهر مارس المنصرم.
 
وجرى في الاجتماع الذي حضره نائبي رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن والشؤون الاقتصادية ووزراء الإدارة المحلية ، الداخلية، الخدمة المدنية والتأمينات، المالية، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، الصناعة والتجارة، الاتصالات وتقنية المعلومات وأمين عام مجلس الوزراء، وعدد من المختصين في مصلحتي الجمارك والضرائب، جرى الإطلاع على مقترح وزارة المالية بشأن آلية تحويل أرصدة المرتبات المتأخرة إلى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، إلى جانب تسهيل ووضوح وشفافية إجراءات البنك المركزي اليمني، الضامنة لحقوق تجار المواد الغذائية في إطار نظام القسائم التموينية .
 
ووجه الاجتماع على ضوء مناقشاته، وزارة المالية بسرعة تحويل الأرصدة المتأخرة لمرتبات جميع موظفي الجهاز الإداري للدولة حتى مارس الماضي، إلى حسابات خاصة بهم طرف الهيئة العامة للبريد، وذلك كضمان عملي وواضح من الدولة تجاه جميع الموظفين في صون حقوقهم، التي يستطيعون الحصول عليها عند تحسن الأوضاع المالية، مع الأخذ بعين الاعتبار خصم قيمة القسائم التموينية للمستفيدين من هذه الآلية وتحويلها كأرصدة لصالح تجار المواد الغذائية أولا بأول.
 
وأشار الاجتماع إلى أنه وفيما يخص القسائم التموينية، فإن الحصول عليها شيء اختياري للراغبين فيها من الموظفين والعمال.. موضحا أنه في حال عدم رغبة الموظف أو العامل في الحصول عليها فإنه سيتم إضافة ما يعادل نسبتها من النقد إلى رصيدهم في البريد.
 
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ناقش الاجتماع عدد من المواضيع الأخرى واتخذ إزاءها عدد من الإجراءات المناسبة
المصدر : سبا نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2002