آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيهات حكومية بسرعة تحويل أرصدة مرتبات جميع الموظفين الى البريد

 توجيهات حكومية بسرعة تحويل أرصدة مرتبات جميع الموظفين الى البريد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
توجيهات حكومية بسرعة تحويل أرصدة مرتبات جميع الموظفين الى البريد
عقد اجتماع حكومي اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كرس لمناقشة الإجراءات التنفيذية الخاصة بالآلية المقدمة إلى مجلس النواب بشأن معالجة مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة حتى شهر مارس المنصرم.
 
وجرى في الاجتماع الذي حضره نائبي رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن والشؤون الاقتصادية ووزراء الإدارة المحلية ، الداخلية، الخدمة المدنية والتأمينات، المالية، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، الصناعة والتجارة، الاتصالات وتقنية المعلومات وأمين عام مجلس الوزراء، وعدد من المختصين في مصلحتي الجمارك والضرائب، جرى الإطلاع على مقترح وزارة المالية بشأن آلية تحويل أرصدة المرتبات المتأخرة إلى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، إلى جانب تسهيل ووضوح وشفافية إجراءات البنك المركزي اليمني، الضامنة لحقوق تجار المواد الغذائية في إطار نظام القسائم التموينية .
 
ووجه الاجتماع على ضوء مناقشاته، وزارة المالية بسرعة تحويل الأرصدة المتأخرة لمرتبات جميع موظفي الجهاز الإداري للدولة حتى مارس الماضي، إلى حسابات خاصة بهم طرف الهيئة العامة للبريد، وذلك كضمان عملي وواضح من الدولة تجاه جميع الموظفين في صون حقوقهم، التي يستطيعون الحصول عليها عند تحسن الأوضاع المالية، مع الأخذ بعين الاعتبار خصم قيمة القسائم التموينية للمستفيدين من هذه الآلية وتحويلها كأرصدة لصالح تجار المواد الغذائية أولا بأول.
 
وأشار الاجتماع إلى أنه وفيما يخص القسائم التموينية، فإن الحصول عليها شيء اختياري للراغبين فيها من الموظفين والعمال.. موضحا أنه في حال عدم رغبة الموظف أو العامل في الحصول عليها فإنه سيتم إضافة ما يعادل نسبتها من النقد إلى رصيدهم في البريد.
 
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ناقش الاجتماع عدد من المواضيع الأخرى واتخذ إزاءها عدد من الإجراءات المناسبة
المصدر : سبا نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3378