آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

منع "رضيع إرهابي" من السفر لأميركا

منع "رضيع إرهابي" من السفر لأميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رفضت السفارة الأميركية في بريطانيا منح تأشيرة دخول إلكترونية إلى الولايات المتحدة لرضيع عمره 3 أشهر، بعد خطأ من جده وضعه على "لائحة الإرهابيين".
فبينما كان الجد بول كنيون يملأ استمارة حفيده هارفي، أجاب - عن طريق الخطأ - بنعم على سؤال: "هل تنوي المشاركة أو سبق أن شاركت في أنشطة إرهابية أو تجسس أو تخريب أو إبادة جماعية؟".
 
وكان الجد يخطط لإجازة مع زوجته وابنته وزوجها وطفليها، في الولايات المتحدة، وحصلوا جميعا على التأشيرة باستثناء هارفي الرضيع، حسب تقرير صحيفة "تليغراف".
 
وكان على الأسرة تقديم طلب جديد لهارفي الذي تخلف عن الرحلة، بسبب الخطأ الذي كلفهم 3 آلاف جنيه إسترليني لتغيير مواعيد الحجز.
 
ويطلب من البريطانيين الراغبين في زيارة الولايات المتحدة، الحصول على تأشيرة إلكترونية مسبقة قبل السفر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402