آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

العمل السعودي: تحدد بعض الشروط التي إذا خالفها المقيم تستوجب الترحيل الفوري من المملكة

العمل السعودي: تحدد بعض الشروط التي إذا خالفها المقيم تستوجب الترحيل الفوري من المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، بعض الشروط الواجب التقييد بها من قبل المقيمين والعاملين بالمملكة، وأوضحت الوزارة أن تلك الشروط المعلن عنها إذا خالفها الوافدين من المفترض أن يتم ترحلهم من المملكة بشكل فوري بالإضافة إلى أنهم من الممكن أن يعرضون أنفسهم للسجن.
 
 
 
   
 
 
وأكدت الوزارة على المقيمين ضرورة التقيد بتلك الشروط الواجبة وعدم مخالفتها.
 
وأوضحت الوزارة ان تلك الشروط قد تمثلت في عدم تأخر الوافد في السفر خارج البلاد بعد انقضاء مدة التأشيرة الممنوحة للعمل داخل الأراضي السعودية، وأكدت الوزارة أيضا أن المتسللين لدخول المملكة بعد إنقضاء مدة تأشيرة العمرة أو الحج، ويتم إلقاء القبض عليهم أثناء عملهم بدون تصريح رسمي يتم ترحلهم من المملكة فورا بالإضافة إلى تغرمهم غرامات مالية كبيرة.
 
كما أوضحت الوزارة أنه إذا ثبت على المقيم النظامي، مساعدته للمتسللين فى إيجاد عمل  بدون تصريح رسمي أو تأشيرة عمل تستوجب العقوبة إما الغرامة أو الحبس أو الترحيل، ذلك سواء كان يحمل المتسلل لحساب الوافد أو لحساب غيره. المصدر. نجوم مصرية
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6015