آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

العمل السعودي: تحدد بعض الشروط التي إذا خالفها المقيم تستوجب الترحيل الفوري من المملكة

العمل السعودي: تحدد بعض الشروط التي إذا خالفها المقيم تستوجب الترحيل الفوري من المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
 أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، بعض الشروط الواجب التقييد بها من قبل المقيمين والعاملين بالمملكة، وأوضحت الوزارة أن تلك الشروط المعلن عنها إذا خالفها الوافدين من المفترض أن يتم ترحلهم من المملكة بشكل فوري بالإضافة إلى أنهم من الممكن أن يعرضون أنفسهم للسجن.
 
 
 
   
 
 
وأكدت الوزارة على المقيمين ضرورة التقيد بتلك الشروط الواجبة وعدم مخالفتها.
 
وأوضحت الوزارة ان تلك الشروط قد تمثلت في عدم تأخر الوافد في السفر خارج البلاد بعد انقضاء مدة التأشيرة الممنوحة للعمل داخل الأراضي السعودية، وأكدت الوزارة أيضا أن المتسللين لدخول المملكة بعد إنقضاء مدة تأشيرة العمرة أو الحج، ويتم إلقاء القبض عليهم أثناء عملهم بدون تصريح رسمي يتم ترحلهم من المملكة فورا بالإضافة إلى تغرمهم غرامات مالية كبيرة.
 
كما أوضحت الوزارة أنه إذا ثبت على المقيم النظامي، مساعدته للمتسللين فى إيجاد عمل  بدون تصريح رسمي أو تأشيرة عمل تستوجب العقوبة إما الغرامة أو الحبس أو الترحيل، ذلك سواء كان يحمل المتسلل لحساب الوافد أو لحساب غيره. المصدر. نجوم مصرية
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.216