آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

العمل السعودي: تحدد بعض الشروط التي إذا خالفها المقيم تستوجب الترحيل الفوري من المملكة

العمل السعودي: تحدد بعض الشروط التي إذا خالفها المقيم تستوجب الترحيل الفوري من المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
 أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، بعض الشروط الواجب التقييد بها من قبل المقيمين والعاملين بالمملكة، وأوضحت الوزارة أن تلك الشروط المعلن عنها إذا خالفها الوافدين من المفترض أن يتم ترحلهم من المملكة بشكل فوري بالإضافة إلى أنهم من الممكن أن يعرضون أنفسهم للسجن.
 
 
 
   
 
 
وأكدت الوزارة على المقيمين ضرورة التقيد بتلك الشروط الواجبة وعدم مخالفتها.
 
وأوضحت الوزارة ان تلك الشروط قد تمثلت في عدم تأخر الوافد في السفر خارج البلاد بعد انقضاء مدة التأشيرة الممنوحة للعمل داخل الأراضي السعودية، وأكدت الوزارة أيضا أن المتسللين لدخول المملكة بعد إنقضاء مدة تأشيرة العمرة أو الحج، ويتم إلقاء القبض عليهم أثناء عملهم بدون تصريح رسمي يتم ترحلهم من المملكة فورا بالإضافة إلى تغرمهم غرامات مالية كبيرة.
 
كما أوضحت الوزارة أنه إذا ثبت على المقيم النظامي، مساعدته للمتسللين فى إيجاد عمل  بدون تصريح رسمي أو تأشيرة عمل تستوجب العقوبة إما الغرامة أو الحبس أو الترحيل، ذلك سواء كان يحمل المتسلل لحساب الوافد أو لحساب غيره. المصدر. نجوم مصرية
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2541