آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا وافد هندي الشباب الإماراتي إلى العمل والاستفادة من الفرض التي تقدمها الدولة لهم، مؤكدًا أن تحقيق ثروة أمرًا ممكنًا إذا ما أحسن الشخص التصرف بالأموال التي يكسبها.
 
وبث الهندي مقطعًا عبر موقع يوتيوب تحدث فيه بالعربية مستعرضًا الأموال التي قام بإدخارها خلال رحلة عمله التي امتدت 5 سنوات فقط.
 
وأوضح الوافد الهندي أن كل شيء متوفر في الإمارات ولله الحمد وهو ما يعد ميزة لأبناء الدولة والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص في الإدخار.
 
وأشار الوافد الهندي إلى أن بعض الشباب الإماراتي يعمل ويجتهد فيما يشتكى البعض الآخر من قلة فرص العمل وعدم وجود المال ويلجأ إلى أمه لتقرضه ما يحتاجه، موضحًا أنه بالعمل حقق هذا الدخل.
 
ولم يفصح العامل الهندي عن الوظيفة أو المهنة التي يعمل بها إلا أنه استعرض مبالغ مالية كبيرة بالعملة الإماراتية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5386) قراءة

Total time: 0.2267