آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
دعا وافد هندي الشباب الإماراتي إلى العمل والاستفادة من الفرض التي تقدمها الدولة لهم، مؤكدًا أن تحقيق ثروة أمرًا ممكنًا إذا ما أحسن الشخص التصرف بالأموال التي يكسبها.
 
وبث الهندي مقطعًا عبر موقع يوتيوب تحدث فيه بالعربية مستعرضًا الأموال التي قام بإدخارها خلال رحلة عمله التي امتدت 5 سنوات فقط.
 
وأوضح الوافد الهندي أن كل شيء متوفر في الإمارات ولله الحمد وهو ما يعد ميزة لأبناء الدولة والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص في الإدخار.
 
وأشار الوافد الهندي إلى أن بعض الشباب الإماراتي يعمل ويجتهد فيما يشتكى البعض الآخر من قلة فرص العمل وعدم وجود المال ويلجأ إلى أمه لتقرضه ما يحتاجه، موضحًا أنه بالعمل حقق هذا الدخل.
 
ولم يفصح العامل الهندي عن الوظيفة أو المهنة التي يعمل بها إلا أنه استعرض مبالغ مالية كبيرة بالعملة الإماراتية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5056) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2146