آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
دعا وافد هندي الشباب الإماراتي إلى العمل والاستفادة من الفرض التي تقدمها الدولة لهم، مؤكدًا أن تحقيق ثروة أمرًا ممكنًا إذا ما أحسن الشخص التصرف بالأموال التي يكسبها.
 
وبث الهندي مقطعًا عبر موقع يوتيوب تحدث فيه بالعربية مستعرضًا الأموال التي قام بإدخارها خلال رحلة عمله التي امتدت 5 سنوات فقط.
 
وأوضح الوافد الهندي أن كل شيء متوفر في الإمارات ولله الحمد وهو ما يعد ميزة لأبناء الدولة والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص في الإدخار.
 
وأشار الوافد الهندي إلى أن بعض الشباب الإماراتي يعمل ويجتهد فيما يشتكى البعض الآخر من قلة فرص العمل وعدم وجود المال ويلجأ إلى أمه لتقرضه ما يحتاجه، موضحًا أنه بالعمل حقق هذا الدخل.
 
ولم يفصح العامل الهندي عن الوظيفة أو المهنة التي يعمل بها إلا أنه استعرض مبالغ مالية كبيرة بالعملة الإماراتية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2142