آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
دعا وافد هندي الشباب الإماراتي إلى العمل والاستفادة من الفرض التي تقدمها الدولة لهم، مؤكدًا أن تحقيق ثروة أمرًا ممكنًا إذا ما أحسن الشخص التصرف بالأموال التي يكسبها.
 
وبث الهندي مقطعًا عبر موقع يوتيوب تحدث فيه بالعربية مستعرضًا الأموال التي قام بإدخارها خلال رحلة عمله التي امتدت 5 سنوات فقط.
 
وأوضح الوافد الهندي أن كل شيء متوفر في الإمارات ولله الحمد وهو ما يعد ميزة لأبناء الدولة والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص في الإدخار.
 
وأشار الوافد الهندي إلى أن بعض الشباب الإماراتي يعمل ويجتهد فيما يشتكى البعض الآخر من قلة فرص العمل وعدم وجود المال ويلجأ إلى أمه لتقرضه ما يحتاجه، موضحًا أنه بالعمل حقق هذا الدخل.
 
ولم يفصح العامل الهندي عن الوظيفة أو المهنة التي يعمل بها إلا أنه استعرض مبالغ مالية كبيرة بالعملة الإماراتية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.252