آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

بالفيديو: هندي يستعرض ثروته بعد عمله في الإمارات.. وهذه نصيحته للشباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
دعا وافد هندي الشباب الإماراتي إلى العمل والاستفادة من الفرض التي تقدمها الدولة لهم، مؤكدًا أن تحقيق ثروة أمرًا ممكنًا إذا ما أحسن الشخص التصرف بالأموال التي يكسبها.
 
وبث الهندي مقطعًا عبر موقع يوتيوب تحدث فيه بالعربية مستعرضًا الأموال التي قام بإدخارها خلال رحلة عمله التي امتدت 5 سنوات فقط.
 
وأوضح الوافد الهندي أن كل شيء متوفر في الإمارات ولله الحمد وهو ما يعد ميزة لأبناء الدولة والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص في الإدخار.
 
وأشار الوافد الهندي إلى أن بعض الشباب الإماراتي يعمل ويجتهد فيما يشتكى البعض الآخر من قلة فرص العمل وعدم وجود المال ويلجأ إلى أمه لتقرضه ما يحتاجه، موضحًا أنه بالعمل حقق هذا الدخل.
 
ولم يفصح العامل الهندي عن الوظيفة أو المهنة التي يعمل بها إلا أنه استعرض مبالغ مالية كبيرة بالعملة الإماراتية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5175) قراءة

Total time: 0.4139