آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جدل بعد رفع العلم اليمني على معسكر شمال عدن .. وبن فريد يصف الخطوة بالتحدي لارادة الشعب

 جدل بعد رفع العلم اليمني على معسكر شمال عدن .. وبن فريد يصف الخطوة بالتحدي لارادة الشعب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تسبب ظهور نادر للعلم اليمني على سارية احدى المعسكرات شمال عدن بضجة اعلامية على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار في عدن .
الخطوة التي اقدمت عليها قيادات عسكرية شمال عدن برفع العلم اليمني على سارية احد معسكرات الجيش بالتزامن مع تخرج دفعة عسكرية اثار ضجة وخاصة ان العلم اليمني يكاد يكون غير متواجد عدا في قصر معاشيق وذلك منذ تحرير الجنوب .
 
القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد العولقي،قال في تغريدة على حسابة في تويتر رداً على خبر تخرج دفعة من اللواء الرابع حماية رئاسية، قال ان رفع علم اليمن في عدن ليس فقط خيانة لدماء الشهداء، ولكن تحدي لإرادة الشعب بأسره .
 
يأتي ذلك عقب حفل تخرج دفعة من اللواء الرابع حماية رئاسية بمديرية دار سعد بعدن صباح اليوم .
حيث رفع علم اليمن على المنصة الرئيسية وردد النشيد الوطني اليمني، وهو الامر الذي استنكره نشطاء ومواطنون في عدن، وقالوا ان ذلك مؤشر سيء على نوايا التجنيد العشوائي في عدن وغير خاضع للمنطقة الرابعة .
 
واضافوا من مثل هذه التصرفات تزيد الاحتقان في الشارع الجنوبي، خصوصاً ان كافة الدوائر الحكومية والمدنية في عدن التزمت بعدم رفع العلم طوال اكثر من عامين .
 
رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن " صالح ابو عوذل " قال في منشور على صحفته على الفيسبوك : " رفع علم اليمن في معسكر للجيش شمال عدن.. رسالة واضحة، عن ما يحضر له... لمن يفهم!! .
 
بدوره قال الصحفي حسين القملي " ان رفع العلم في عدن خيانة لدماء الشهداء والجرحى الجنوبيين، وتحدي للاحرار، وهي رسالة الى ابناء الجنوب الشرفاء
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2098