آخر الأخبار :
اليمن : توجيهات رسمية بإخراج المعسكرات من عدن وتوزيعهم على عددا من المحافظات (وثيقة) اليمن : خروج الجيش من عدن الى هذه الاماكن ومنها الى تعز (تفاصيل) المغاربة يؤدون اليوم صلاة عيد الفطر وهكذا تعاملوا مع الخطيب بالأحذية (فيديو) اعلامي يمني يغادر شرعية هادي ويعود الى صنعاء وهكذا رحب به العميد طارق صالح هيومن رايتس ووش: أدلة على تواطؤ أمريكي في انتهاكات قوات إماراتية ويمنية في السجون السرية بالجنوب شاهد فيديو : الطيران الإماراتي ينفذ تدريب مشترك مع طيران الإحتلال الصهيوني اسرائيل الأردن لقطر: لا نعتبر حماس إرهابية و الإخوان لدينا شرعيون والسعودية ضغطت علينا للمقاطعة اليمن : مقتل 3مواطنين بينهم طفل واصابة سبعة اخرين بطيران التحالف السعودي على صعدة (الاسماء) إريش تايمز: بن سلمان امير النفط والحرب من قصف اليمن إلى حصار قطر الدكتور السعودي العتيبي يتحدى سلطات بلاده ويطلق على نجله اسم (تميم)

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جدل بعد رفع العلم اليمني على معسكر شمال عدن .. وبن فريد يصف الخطوة بالتحدي لارادة الشعب

 جدل بعد رفع العلم اليمني على معسكر شمال عدن .. وبن فريد يصف الخطوة بالتحدي لارادة الشعب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تسبب ظهور نادر للعلم اليمني على سارية احدى المعسكرات شمال عدن بضجة اعلامية على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار في عدن .
الخطوة التي اقدمت عليها قيادات عسكرية شمال عدن برفع العلم اليمني على سارية احد معسكرات الجيش بالتزامن مع تخرج دفعة عسكرية اثار ضجة وخاصة ان العلم اليمني يكاد يكون غير متواجد عدا في قصر معاشيق وذلك منذ تحرير الجنوب .
 
القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد العولقي،قال في تغريدة على حسابة في تويتر رداً على خبر تخرج دفعة من اللواء الرابع حماية رئاسية، قال ان رفع علم اليمن في عدن ليس فقط خيانة لدماء الشهداء، ولكن تحدي لإرادة الشعب بأسره .
 
يأتي ذلك عقب حفل تخرج دفعة من اللواء الرابع حماية رئاسية بمديرية دار سعد بعدن صباح اليوم .
حيث رفع علم اليمن على المنصة الرئيسية وردد النشيد الوطني اليمني، وهو الامر الذي استنكره نشطاء ومواطنون في عدن، وقالوا ان ذلك مؤشر سيء على نوايا التجنيد العشوائي في عدن وغير خاضع للمنطقة الرابعة .
 
واضافوا من مثل هذه التصرفات تزيد الاحتقان في الشارع الجنوبي، خصوصاً ان كافة الدوائر الحكومية والمدنية في عدن التزمت بعدم رفع العلم طوال اكثر من عامين .
 
رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن " صالح ابو عوذل " قال في منشور على صحفته على الفيسبوك : " رفع علم اليمن في معسكر للجيش شمال عدن.. رسالة واضحة، عن ما يحضر له... لمن يفهم!! .
 
بدوره قال الصحفي حسين القملي " ان رفع العلم في عدن خيانة لدماء الشهداء والجرحى الجنوبيين، وتحدي للاحرار، وهي رسالة الى ابناء الجنوب الشرفاء
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1962