آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة توجه نداء هام بخصوص ميناء الحديدة "تفاصيل

الأمم المتحدة توجه نداء هام بخصوص ميناء الحديدة "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
دعا ستيفن أندرسون ممثل برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في اليمن الى ضرورة تجنيب ميناء الحديدة الصراع أو أي عمليات عسكرية، مشيراً إلى أن مشروع الطوارئ للمنظمة يركز بالدرجة الأولى على منع حدوث مجاعة في اليمن.
 
وقال أندرسون في حديث خاص لقناة "الميادين" الأربعاء 19 أبريل/ نيسان 2017، إن "أكثر من 80 % من المواد الغذائية والمساعدات تدخل عن طريق ميناء الحديدة"، آملاً "عدم التعرض له".
 
ورأى أندرسون أن "الوضع سيزداد سوءاً في حال تمّ استهداف ميناء الحديدة الذي يغذّي جميع المناطق الشمالية في اليمن من الغذاء والمساعدات"، لافتاً إلى "ارتفاع عدد المحتاجين للمساعدات منذ مايو العام الماضي لليوم إلى 3 ملايين إلى جانب الأعداد السابقة".
 
وقال أندرسون "نعمل على حشد الموارد اللازمة من أجل تقديم المساعدات لليمنيين"، مشيراً إلى أنه "تمّ الإعلان أخيراً عن مشروع جديد للطوارئ يهدف لتقديم مساعدات لـ 9 ملايين يمني بتكلفة تصل إلى مليار و200 مليون دولار".
 
وأوضح ممثل برنامج الأغذية العالمي في ختام حديثه أن "مشروع الطوارئ في برنامج الأغذية العالمي يشمل أشخاصاً يعانون من انعدام الأمن الغذائي على مستوى البلاد "، مشدداً على أن مشروع الطوارئ يركز بالدرجة الأولى على "منع حدوث مجاعة في اليمن".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3559