آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة توجه نداء هام بخصوص ميناء الحديدة "تفاصيل

الأمم المتحدة توجه نداء هام بخصوص ميناء الحديدة "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
دعا ستيفن أندرسون ممثل برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في اليمن الى ضرورة تجنيب ميناء الحديدة الصراع أو أي عمليات عسكرية، مشيراً إلى أن مشروع الطوارئ للمنظمة يركز بالدرجة الأولى على منع حدوث مجاعة في اليمن.
 
وقال أندرسون في حديث خاص لقناة "الميادين" الأربعاء 19 أبريل/ نيسان 2017، إن "أكثر من 80 % من المواد الغذائية والمساعدات تدخل عن طريق ميناء الحديدة"، آملاً "عدم التعرض له".
 
ورأى أندرسون أن "الوضع سيزداد سوءاً في حال تمّ استهداف ميناء الحديدة الذي يغذّي جميع المناطق الشمالية في اليمن من الغذاء والمساعدات"، لافتاً إلى "ارتفاع عدد المحتاجين للمساعدات منذ مايو العام الماضي لليوم إلى 3 ملايين إلى جانب الأعداد السابقة".
 
وقال أندرسون "نعمل على حشد الموارد اللازمة من أجل تقديم المساعدات لليمنيين"، مشيراً إلى أنه "تمّ الإعلان أخيراً عن مشروع جديد للطوارئ يهدف لتقديم مساعدات لـ 9 ملايين يمني بتكلفة تصل إلى مليار و200 مليون دولار".
 
وأوضح ممثل برنامج الأغذية العالمي في ختام حديثه أن "مشروع الطوارئ في برنامج الأغذية العالمي يشمل أشخاصاً يعانون من انعدام الأمن الغذائي على مستوى البلاد "، مشدداً على أن مشروع الطوارئ يركز بالدرجة الأولى على "منع حدوث مجاعة في اليمن".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2117