آخر الأخبار :
اليمن : توجيهات رسمية بإخراج المعسكرات من عدن وتوزيعهم على عددا من المحافظات (وثيقة) اليمن : خروج الجيش من عدن الى هذه الاماكن ومنها الى تعز (تفاصيل) المغاربة يؤدون اليوم صلاة عيد الفطر وهكذا تعاملوا مع الخطيب بالأحذية (فيديو) اعلامي يمني يغادر شرعية هادي ويعود الى صنعاء وهكذا رحب به العميد طارق صالح هيومن رايتس ووش: أدلة على تواطؤ أمريكي في انتهاكات قوات إماراتية ويمنية في السجون السرية بالجنوب شاهد فيديو : الطيران الإماراتي ينفذ تدريب مشترك مع طيران الإحتلال الصهيوني اسرائيل الأردن لقطر: لا نعتبر حماس إرهابية و الإخوان لدينا شرعيون والسعودية ضغطت علينا للمقاطعة اليمن : مقتل 3مواطنين بينهم طفل واصابة سبعة اخرين بطيران التحالف السعودي على صعدة (الاسماء) إريش تايمز: بن سلمان امير النفط والحرب من قصف اليمن إلى حصار قطر الدكتور السعودي العتيبي يتحدى سلطات بلاده ويطلق على نجله اسم (تميم)

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة برلمانية تزور مدرسة في العاصمة صنعاء أغلقت بسبب اقتحامها من قبل مسلحين والاعتداء على طالبات (تفاصيل جديدة)

لجنة برلمانية تزور مدرسة في العاصمة صنعاء أغلقت بسبب اقتحامها من قبل مسلحين والاعتداء على طالبات (تفاصيل جديدة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
ما تزال مدرسة سكينة الأساسية الثانوية للبنات في حي 45 جنوب العاصمة صنعاء مغلقة منذ الأحد 16 ابريل/نيسان 2017، اثر اقتحام من قبلح مسلحين والاعتداء على طالبات.
 
و يقول مصدر تربوي ان المدرسة ستفتح السبت القادم 22 ابريل/نيسان 2017. مشيرا إلى أن لجنة برلمانية نزلت الأربعاء 19 ابريل/نيسان 2017، إلى المدرسة.
 
و أكد المصدر لـ”يمنات” أن المسلح الذي يدعى “الطيري” التزم بعدم الدخول إلى المدرسة، منوها إلى أنه تم الأربعاء تهجير المدرسة على الطريقة القبلية، بذبح ثور أمام بوابة المدرسة التي تقع في جولة 45 شرق دار رعاية الأيتام.
 
و أوضح ان المدرسة تعرضت لثلاثة اعتداءات من قبل ذات المسلح، كان الأول الأسبوع الماضي، عندما دخل المسلح إلى المدرسة، و احضر معه مبلغ مالي كتبرع لمعلمات المدرسة مقابل مواصلات، كون مرتبات الموظفين موقوفة منذ 7 أشهر.
 
و أشار المصدر، إلى أن المسلح و أثناء ما كان في ساحة المدرسة مغادرا، استوقفته طالبتان، ابلغتاه بأن المديرة تمنعهن من تأدية “الصرخة” الخاصة بحركة أنصار الله في المدرسة. لافتا إلى أن المسلح ومعه مرافقين له اتجه إلى مديرة المدرسة، و قام بالتهجم عليهم بألفاظ نابية.
 
و نوه المصدر إلى أن المديرية ابلغت المنطقة التعليمية التي تتبعها المدرسة، غير أن المسلح عاد بعد يومين أثناء الطابور المدرسي، و أراد أن يسحب الميكرفون من يد المعلمة المسئولة على الطابور المدرسي، غير أنها رفضت تسليمه، و طلبت من الطالبات الدخول إلى الفصول الدراسية.
 
و لفت المصدر إلى أنه عاد وقت خروج الطالبات ظهر السبت الماضي، و قام بتأدية الصرخة مع مسلحين احضرهم معه، و قاموا بتعليق شعارات الصرخة في المدرسة، ما ادى إلى وقوع مشادات مع بعض الطالبات، فاعتدى على احدى الطالبات برميها بماسح سيارته و طالبة أخرى اعترف المسلح انه دفعها بحذائه، في حين تقول الطالبة انه دفعها وخبطها بمسدسه في رقبتها، حد ما أورده المصدر.
 
و يقول المصدر التربوي أن مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة، نزل إلى المدرسة الأحد الماضي، و عقد اجتماع في المدرسة بحضور المسلح الذي اعتدى على المدرسة، و تم الاتفاق على أن تُحيد المدرسة و اعترف المسلح بأنه اعتدى على الطالبتين، غير أن المسلح و مرافقيه قاموا بتأدية الصرخة بعد انتهاء الاجتماع مع مدير التربية، و هو ما وتر الوضع، و دفع مدير التربية إلى المغادرة.
 
و أشار إلى أن المدرسة مغلقة من يوم الأحد الماضي، و تم ابلاغ المنطقة التعليمية بإغلاقها حتى يتم وقف الانتهاكات و التحقيق فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1973