آخر الأخبار :
تعرف على الفيديو الذي تتحدث تركيا بكاملها عنه لمحادثة بين الرئيس اردوغان وطفل مصاب "متلازمة داون" فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاندونيسي من أصل يمني «أنيس باسويدان» يفوز بمنصب حاكم العاصمة الاندونيسية

الاندونيسي من أصل يمني «أنيس باسويدان» يفوز بمنصب حاكم العاصمة الاندونيسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فاز السياسي المسلم أنيس باسويدان اليوم الأربعاء، بمنصب حاكم العاصمة الاندونيسية جاكرتا، ونائبه في الانتخابات بنسبة 58.50%. 
 
وفاز باسويدان في سباق الانتخابات على منافسه أهوك الذي حصد 41.5% من نسبة الأصوات بعد حملة أثارت حالة من الاستقطاب وألقت بظلالها على سمعة إندونيسيا كبلد إسلامي معتدل، سيما بعد أن أساء المحافظ الحالي أهوك للقرآن الكريم ما دفع الناس لمظاهرات عارمة ضده قبل أشهر قليلة.
 
وأقفلت صناديق الاقتراع ولم تعلن رسميا نتيجته لأن اللجنة الوطنية للانتخابات ستعلن النتائج الرسمية في مطلع مايو.
 
يشار إلى أن أسرة باسويدان من أصول يمنية، وتوجهت إلى جاكرتا أواخر القرن الثالث عشر الهجري لمزاولة التجارة واستقرت بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2266