آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
رفض وزير الدفاع الايرانى العميد حسين دهقان المزاعم الامريكية بان طهران ترسل أسلحة الى اليمن، قائلاً ان هذه الادعاءات جاءت فى الوقت الذى تواصل فيه واشنطن تقديم أسلحة للإرهابيين الذين يرتكبون جرائم فى اجزاء مختلفة من العالم، بما فى ذلك سوريا والعراق، بحسب ما افادته وسائل اعلام ايرانية.
 
وجاءت تصريحات دهقان رداً على وزير الدفاع الامريكى جيمس ماتيس الذى اتهم ايران خلال زيارته للسعودية يوم الثلاثاء بتوريد صواريخ لمقاتلى الحوثيين اليمنيين.
 
وقال دهقان إن الشعب اليمني المضطهد وقف ضد العدوان السعودي الذي حظي بدعم أمريكي كامل من خلال الاعتماد على قدراته وتمكن الشعب اليمني من منع خصومه من تحقيق أهدافهم حسب قولة .
 
وأضاف ان المسؤولين الأمريكيين استعرضوا بشكل أفضل السجل التاريخي للتدخلات العسكرية الأمريكية وجرائم الحرب التى ارتكبت فى فيتنام والعراق والصومال وافغانستان ومؤخرا فى سوريا واليمن مضيفا ان الولايات المتحدة وجهت الاتهامات ضد الاخرين لانتشال نفسها من المستنقع الذي وقعت فيه.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2283