آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
رفض وزير الدفاع الايرانى العميد حسين دهقان المزاعم الامريكية بان طهران ترسل أسلحة الى اليمن، قائلاً ان هذه الادعاءات جاءت فى الوقت الذى تواصل فيه واشنطن تقديم أسلحة للإرهابيين الذين يرتكبون جرائم فى اجزاء مختلفة من العالم، بما فى ذلك سوريا والعراق، بحسب ما افادته وسائل اعلام ايرانية.
 
وجاءت تصريحات دهقان رداً على وزير الدفاع الامريكى جيمس ماتيس الذى اتهم ايران خلال زيارته للسعودية يوم الثلاثاء بتوريد صواريخ لمقاتلى الحوثيين اليمنيين.
 
وقال دهقان إن الشعب اليمني المضطهد وقف ضد العدوان السعودي الذي حظي بدعم أمريكي كامل من خلال الاعتماد على قدراته وتمكن الشعب اليمني من منع خصومه من تحقيق أهدافهم حسب قولة .
 
وأضاف ان المسؤولين الأمريكيين استعرضوا بشكل أفضل السجل التاريخي للتدخلات العسكرية الأمريكية وجرائم الحرب التى ارتكبت فى فيتنام والعراق والصومال وافغانستان ومؤخرا فى سوريا واليمن مضيفا ان الولايات المتحدة وجهت الاتهامات ضد الاخرين لانتشال نفسها من المستنقع الذي وقعت فيه.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2094