آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رفض وزير الدفاع الايرانى العميد حسين دهقان المزاعم الامريكية بان طهران ترسل أسلحة الى اليمن، قائلاً ان هذه الادعاءات جاءت فى الوقت الذى تواصل فيه واشنطن تقديم أسلحة للإرهابيين الذين يرتكبون جرائم فى اجزاء مختلفة من العالم، بما فى ذلك سوريا والعراق، بحسب ما افادته وسائل اعلام ايرانية.
 
وجاءت تصريحات دهقان رداً على وزير الدفاع الامريكى جيمس ماتيس الذى اتهم ايران خلال زيارته للسعودية يوم الثلاثاء بتوريد صواريخ لمقاتلى الحوثيين اليمنيين.
 
وقال دهقان إن الشعب اليمني المضطهد وقف ضد العدوان السعودي الذي حظي بدعم أمريكي كامل من خلال الاعتماد على قدراته وتمكن الشعب اليمني من منع خصومه من تحقيق أهدافهم حسب قولة .
 
وأضاف ان المسؤولين الأمريكيين استعرضوا بشكل أفضل السجل التاريخي للتدخلات العسكرية الأمريكية وجرائم الحرب التى ارتكبت فى فيتنام والعراق والصومال وافغانستان ومؤخرا فى سوريا واليمن مضيفا ان الولايات المتحدة وجهت الاتهامات ضد الاخرين لانتشال نفسها من المستنقع الذي وقعت فيه.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1304