آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

 1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم العمل بالتسعيرة الجديدة لبيع الغاز المنزلي والذي يهدف الى منع السوق السوداء ويسهل للمواطنين الحصول عليه بسعر مناسب.
 
وشدد الكثيري على الجهات المختصة مراقبة التزام محطات التوزيع ووكلاء البيع بسعر 1900 ريال للاسطوانة الواحدة، وضرورة توفر ادوات الحماية والسلامة.
 
ونوه الكثيري ان التدشين يأتي تزامنا مع تدشين محطات المحروقات لشركة النفط بالوادي والصحراء.
 
فيما أوضح مدير فرع شركة الغاز بمحافظة حضرموت نضال بن هامل، أن التدشين جاء عقب توقيع محضر اتفاق يتضمن التزام مدراء وحدات الغاز بالبيع، وتكليف مندوب من مكتب الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للنزول الميداني.
 
ولفت الى ان مكتب الصناعة والتجارة بالوادي والصحراء سيراقب الاسعار والرفع بالمخالفين لشركة الغاز لإيقاف المخصص وكذا إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2568