آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

 1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم العمل بالتسعيرة الجديدة لبيع الغاز المنزلي والذي يهدف الى منع السوق السوداء ويسهل للمواطنين الحصول عليه بسعر مناسب.
 
وشدد الكثيري على الجهات المختصة مراقبة التزام محطات التوزيع ووكلاء البيع بسعر 1900 ريال للاسطوانة الواحدة، وضرورة توفر ادوات الحماية والسلامة.
 
ونوه الكثيري ان التدشين يأتي تزامنا مع تدشين محطات المحروقات لشركة النفط بالوادي والصحراء.
 
فيما أوضح مدير فرع شركة الغاز بمحافظة حضرموت نضال بن هامل، أن التدشين جاء عقب توقيع محضر اتفاق يتضمن التزام مدراء وحدات الغاز بالبيع، وتكليف مندوب من مكتب الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للنزول الميداني.
 
ولفت الى ان مكتب الصناعة والتجارة بالوادي والصحراء سيراقب الاسعار والرفع بالمخالفين لشركة الغاز لإيقاف المخصص وكذا إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1989