آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

 1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم العمل بالتسعيرة الجديدة لبيع الغاز المنزلي والذي يهدف الى منع السوق السوداء ويسهل للمواطنين الحصول عليه بسعر مناسب.
 
وشدد الكثيري على الجهات المختصة مراقبة التزام محطات التوزيع ووكلاء البيع بسعر 1900 ريال للاسطوانة الواحدة، وضرورة توفر ادوات الحماية والسلامة.
 
ونوه الكثيري ان التدشين يأتي تزامنا مع تدشين محطات المحروقات لشركة النفط بالوادي والصحراء.
 
فيما أوضح مدير فرع شركة الغاز بمحافظة حضرموت نضال بن هامل، أن التدشين جاء عقب توقيع محضر اتفاق يتضمن التزام مدراء وحدات الغاز بالبيع، وتكليف مندوب من مكتب الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للنزول الميداني.
 
ولفت الى ان مكتب الصناعة والتجارة بالوادي والصحراء سيراقب الاسعار والرفع بالمخالفين لشركة الغاز لإيقاف المخصص وكذا إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2015