آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدنان قائد.. أول طيار جنوبي يقود أضخم طائرة مدنية في العالم

عدنان قائد.. أول طيار جنوبي يقود أضخم طائرة مدنية في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
 
الكابتن عدنان احمد قائد الذي يعمل في احدى دول الخليج يعتبر اول يمني جنوبي من ابناء عدن يحصل على شهادة قيادة أضخم طائرة مدنية في العالم من طراز ايرباص A380 .. وهذه الطائرة التي تستخدمها طيران الإمارات والخطوط الجوية الأسترالية والخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية السينغافورية ، كما ستدخل هذه النوع من الطائرات الأحدث في مجال الطيران المدني الى أسطول الخطوط الجوية القطرية خلال هذا العام ضمن خططها التوسعية وتزامنا مع افتتاح مطار الدوحة الجديد. 
الكابتن عدنان احمد قائد كان قد عمل طيارا على طيران اليمن الديمقراطي الجنوبي - اليمدا - قبل الوحدة ، وقد اضطر الى ترك اليمن بعد المضايقات التي تعرض لها من قبل قيادة الخطوط الجوية اليمنية بعد الوحدة كغيره من الكوادر الجنوبية التي تعرضت للظلم والإقصاء ولكنها حصلت على مكانتها بسبب كفاءتها العلمية والعملية في دول الخليج .. والكابتن عدنان بتجاوزه مرحلة التدريب واجتيازه الطيران التدريبي على هذه الطائرة العملاقة في مدينة تولوز الفرنسية حيث مقر صناعة وتدريب شركة ايرباص يكون اول يمني وجنوبي من ابناء عدن لا يحصل على شهادة قيادة هذا النوع من الطائرات فحسب ، بل سيكون اول مدرب عليها ايضا في الشركة التي يعمل بها .. من جانبنا ما يسعنا الا ان نحيي الكابتن على هذا التفوق والتميز الذي يجعله في مصاف عدد من الطيارين الأوربيين الذين يقودون هذا النوع من الطائرات. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3328