آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدنان قائد.. أول طيار جنوبي يقود أضخم طائرة مدنية في العالم

عدنان قائد.. أول طيار جنوبي يقود أضخم طائرة مدنية في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
 
الكابتن عدنان احمد قائد الذي يعمل في احدى دول الخليج يعتبر اول يمني جنوبي من ابناء عدن يحصل على شهادة قيادة أضخم طائرة مدنية في العالم من طراز ايرباص A380 .. وهذه الطائرة التي تستخدمها طيران الإمارات والخطوط الجوية الأسترالية والخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية السينغافورية ، كما ستدخل هذه النوع من الطائرات الأحدث في مجال الطيران المدني الى أسطول الخطوط الجوية القطرية خلال هذا العام ضمن خططها التوسعية وتزامنا مع افتتاح مطار الدوحة الجديد. 
الكابتن عدنان احمد قائد كان قد عمل طيارا على طيران اليمن الديمقراطي الجنوبي - اليمدا - قبل الوحدة ، وقد اضطر الى ترك اليمن بعد المضايقات التي تعرض لها من قبل قيادة الخطوط الجوية اليمنية بعد الوحدة كغيره من الكوادر الجنوبية التي تعرضت للظلم والإقصاء ولكنها حصلت على مكانتها بسبب كفاءتها العلمية والعملية في دول الخليج .. والكابتن عدنان بتجاوزه مرحلة التدريب واجتيازه الطيران التدريبي على هذه الطائرة العملاقة في مدينة تولوز الفرنسية حيث مقر صناعة وتدريب شركة ايرباص يكون اول يمني وجنوبي من ابناء عدن لا يحصل على شهادة قيادة هذا النوع من الطائرات فحسب ، بل سيكون اول مدرب عليها ايضا في الشركة التي يعمل بها .. من جانبنا ما يسعنا الا ان نحيي الكابتن على هذا التفوق والتميز الذي يجعله في مصاف عدد من الطيارين الأوربيين الذين يقودون هذا النوع من الطائرات. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2065