آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أقامت كوريا الشمالية عرضاً غنائياً للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة كيم إيل سونغ، الذي اختُتم بفيديو زائف عن صواريخ تُحوّل الولايات المتحدة إلى قطع من اللهب، وسط هتافات من الحاضرين، وابتسامات من الزعيم الحالي كيم جونغ أون.
 
وبثَّ التلفزيون الكوري الشمالي لقطاتٍ للعرض الغنائي الذي حضره كيم جونغ أون، حفيد كيم الأكبر، يوم الأحد، الذي جاء بعد عرض عسكري ضخم في بيونغ يانغ، والذي جاء أيضاً بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل سونغ الخامس بعد المئة.
 
وأعقب العرض الغنائي لقطات لتجربة صاروخية أجريت، في فبراير/شباط، التي واكبها في الفيديو أيضاً إطلاق صواريخ أخرى إلى السماء تجتاز المحيط الهادئ وتنفجر في الولايات المتحدة، لتتحول إلى كرات عملاقة من اللهب.
 
وانتهى الفيديو بصورة للعلم الأميركي وهو محترق.
 
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية التي تديرها الدولة "عندما انتهى العرض دخل كل المشاركين فيه وفي العرض العسكري في نوبة حماسية من هتافات التأييد والاستحسان".
 
وأظهرت اللقطات التلفزيونية الزعيم كيم وهو يبتسم ويلوح.
 
وقالت كوريا الشمالية، في فبراير/شباط، إنها اختبرت بنجاح نوعاً جديداً من الصواريخ الباليستية، من متوسط إلى طويل المدى، من نوع بوكجوكسونج 2.
 
وخلال العرض العسكري، يوم السبت، عرضت كوريا الشمالية ما بدا أنها صواريخ باليستية جديدة عابرة للقارات. وأجرت في اليوم التالي تجربة صاروخية فاشلة لاقت انتقادات دولية.

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2229