آخر الأخبار :
خبير سياسي أمريكي يكشف موعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة والدول التي ستشارك بها فيديو: إلى جهنم .. سلملي على أبي لهب .. سعودي يوثق انتحار شاب من بناية شاهقة القاعدة تفجر منزل الرئيس هادي في مسقط رأسه عاجل رد مزلزل من قبائل طوق صنعاء على دعوة «الحوثي» بالاحتشاد على مداخلها يوم 24 اغسطس اسرع رد من نجل شقيق صالح على تحريض القيادي الحوثي حسن زيد بالتخلص صالح ويصفه بـ «الصعلوك» (صورة) أول رد من صحفي مقرب من صالح على دعوة الحوثيين بالاعتصام على مداخل صنعاء يوم 24 اغسطس وفاة شابين شقيقين غرقا في سد شعب القارط بمنطقة المخادر بمحافظة إب (صورة) في بيان لها.. القاعدة تهدد بإعدام بعض أسرى الحوثيين في حال أقدم الحوثيون على إعدام بعض أسرى القاعدة (صور) قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة ! في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أقامت كوريا الشمالية عرضاً غنائياً للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة كيم إيل سونغ، الذي اختُتم بفيديو زائف عن صواريخ تُحوّل الولايات المتحدة إلى قطع من اللهب، وسط هتافات من الحاضرين، وابتسامات من الزعيم الحالي كيم جونغ أون.
 
وبثَّ التلفزيون الكوري الشمالي لقطاتٍ للعرض الغنائي الذي حضره كيم جونغ أون، حفيد كيم الأكبر، يوم الأحد، الذي جاء بعد عرض عسكري ضخم في بيونغ يانغ، والذي جاء أيضاً بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل سونغ الخامس بعد المئة.
 
وأعقب العرض الغنائي لقطات لتجربة صاروخية أجريت، في فبراير/شباط، التي واكبها في الفيديو أيضاً إطلاق صواريخ أخرى إلى السماء تجتاز المحيط الهادئ وتنفجر في الولايات المتحدة، لتتحول إلى كرات عملاقة من اللهب.
 
وانتهى الفيديو بصورة للعلم الأميركي وهو محترق.
 
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية التي تديرها الدولة "عندما انتهى العرض دخل كل المشاركين فيه وفي العرض العسكري في نوبة حماسية من هتافات التأييد والاستحسان".
 
وأظهرت اللقطات التلفزيونية الزعيم كيم وهو يبتسم ويلوح.
 
وقالت كوريا الشمالية، في فبراير/شباط، إنها اختبرت بنجاح نوعاً جديداً من الصواريخ الباليستية، من متوسط إلى طويل المدى، من نوع بوكجوكسونج 2.
 
وخلال العرض العسكري، يوم السبت، عرضت كوريا الشمالية ما بدا أنها صواريخ باليستية جديدة عابرة للقارات. وأجرت في اليوم التالي تجربة صاروخية فاشلة لاقت انتقادات دولية.

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2024