آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
أقامت كوريا الشمالية عرضاً غنائياً للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة كيم إيل سونغ، الذي اختُتم بفيديو زائف عن صواريخ تُحوّل الولايات المتحدة إلى قطع من اللهب، وسط هتافات من الحاضرين، وابتسامات من الزعيم الحالي كيم جونغ أون.
 
وبثَّ التلفزيون الكوري الشمالي لقطاتٍ للعرض الغنائي الذي حضره كيم جونغ أون، حفيد كيم الأكبر، يوم الأحد، الذي جاء بعد عرض عسكري ضخم في بيونغ يانغ، والذي جاء أيضاً بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل سونغ الخامس بعد المئة.
 
وأعقب العرض الغنائي لقطات لتجربة صاروخية أجريت، في فبراير/شباط، التي واكبها في الفيديو أيضاً إطلاق صواريخ أخرى إلى السماء تجتاز المحيط الهادئ وتنفجر في الولايات المتحدة، لتتحول إلى كرات عملاقة من اللهب.
 
وانتهى الفيديو بصورة للعلم الأميركي وهو محترق.
 
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية التي تديرها الدولة "عندما انتهى العرض دخل كل المشاركين فيه وفي العرض العسكري في نوبة حماسية من هتافات التأييد والاستحسان".
 
وأظهرت اللقطات التلفزيونية الزعيم كيم وهو يبتسم ويلوح.
 
وقالت كوريا الشمالية، في فبراير/شباط، إنها اختبرت بنجاح نوعاً جديداً من الصواريخ الباليستية، من متوسط إلى طويل المدى، من نوع بوكجوكسونج 2.
 
وخلال العرض العسكري، يوم السبت، عرضت كوريا الشمالية ما بدا أنها صواريخ باليستية جديدة عابرة للقارات. وأجرت في اليوم التالي تجربة صاروخية فاشلة لاقت انتقادات دولية.

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2106