آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير الإعلام بحومة هادي " معمر الإرياني " أن 1 مليار ريال فقط هي التي وصلت حتى اللحظة إلى البنك المركزي اليمني من أصل 400 مليار ريال يتم طباعتها في روسيا .
 
وفي تصريح لإذاعة " مونت كارلو " الدولية أضاف " الإرياني " أن المبالغ سلمت منها المرتبات، لكن العملة بدأت تنخفض أمام العملات الصعبة وما نخشاه هو ان لا يعود للمرتب اي قيمة اذا استمر تدهور العملة.
 
وأشار " إلى أن حكومته تسعى لإيصال المرتبات إلى كافة المناطق في اليمن، مضيفاً بأنها بدأت في صرف المرتبات في العديد من المحافظات , حسب قوله .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.221