آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال وزير الإعلام بحومة هادي " معمر الإرياني " أن 1 مليار ريال فقط هي التي وصلت حتى اللحظة إلى البنك المركزي اليمني من أصل 400 مليار ريال يتم طباعتها في روسيا .
 
وفي تصريح لإذاعة " مونت كارلو " الدولية أضاف " الإرياني " أن المبالغ سلمت منها المرتبات، لكن العملة بدأت تنخفض أمام العملات الصعبة وما نخشاه هو ان لا يعود للمرتب اي قيمة اذا استمر تدهور العملة.
 
وأشار " إلى أن حكومته تسعى لإيصال المرتبات إلى كافة المناطق في اليمن، مضيفاً بأنها بدأت في صرف المرتبات في العديد من المحافظات , حسب قوله .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1954