آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قال وزير الإعلام بحومة هادي " معمر الإرياني " أن 1 مليار ريال فقط هي التي وصلت حتى اللحظة إلى البنك المركزي اليمني من أصل 400 مليار ريال يتم طباعتها في روسيا .
 
وفي تصريح لإذاعة " مونت كارلو " الدولية أضاف " الإرياني " أن المبالغ سلمت منها المرتبات، لكن العملة بدأت تنخفض أمام العملات الصعبة وما نخشاه هو ان لا يعود للمرتب اي قيمة اذا استمر تدهور العملة.
 
وأشار " إلى أن حكومته تسعى لإيصال المرتبات إلى كافة المناطق في اليمن، مضيفاً بأنها بدأت في صرف المرتبات في العديد من المحافظات , حسب قوله .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176