آخر الأخبار :
مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدر حكم على ممرضة مصرية تُدعى “سماح أ” وعلى طبيب يُدعى “محمد أ” يعملان في مستشفى حكومي في محافظة دمياط المصرية بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد ان وجهت إليهما تهمة القتل المتعمّد.
حيث أشارت التحريات إلى أن زوج الممرضة الذي يعاني من مرض السكّري كان قد توفي نتيجة تلقيه جرعة دواء زائدة، وتمّ العثور على جثته ملقاة على الطريق.
كما استدعت الشرطة أقارب المتوفى الذي كان يعمل ميكانيكي سيارات للاستماع إلى أقوالهم إلى جانب زوجته التي تبلغ الـ33 من عمرها والطبيب 37 عاماً، حيث تبيّن بأن الأخيرين يرتبطان بعلاقة عاطفية دفعتهما إلى التخلص من الزوج عماد شوقي عبد الستار، 40 عاماً، بعد اكتشافه ذلك.
وأشار التقرير الطبي إلى أنّه كان يعاني من مرض السكّري، وقد رفضت أسرته أخذ العزاء إلى أن يتم كشف سبب الوفاة، ورجحت وجود شبهة جنائية وراءها.المصدر : شاشة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289