آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
أصدر حكم على ممرضة مصرية تُدعى “سماح أ” وعلى طبيب يُدعى “محمد أ” يعملان في مستشفى حكومي في محافظة دمياط المصرية بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد ان وجهت إليهما تهمة القتل المتعمّد.
حيث أشارت التحريات إلى أن زوج الممرضة الذي يعاني من مرض السكّري كان قد توفي نتيجة تلقيه جرعة دواء زائدة، وتمّ العثور على جثته ملقاة على الطريق.
كما استدعت الشرطة أقارب المتوفى الذي كان يعمل ميكانيكي سيارات للاستماع إلى أقوالهم إلى جانب زوجته التي تبلغ الـ33 من عمرها والطبيب 37 عاماً، حيث تبيّن بأن الأخيرين يرتبطان بعلاقة عاطفية دفعتهما إلى التخلص من الزوج عماد شوقي عبد الستار، 40 عاماً، بعد اكتشافه ذلك.
وأشار التقرير الطبي إلى أنّه كان يعاني من مرض السكّري، وقد رفضت أسرته أخذ العزاء إلى أن يتم كشف سبب الوفاة، ورجحت وجود شبهة جنائية وراءها.المصدر : شاشة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2054