آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدر حكم على ممرضة مصرية تُدعى “سماح أ” وعلى طبيب يُدعى “محمد أ” يعملان في مستشفى حكومي في محافظة دمياط المصرية بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد ان وجهت إليهما تهمة القتل المتعمّد.
حيث أشارت التحريات إلى أن زوج الممرضة الذي يعاني من مرض السكّري كان قد توفي نتيجة تلقيه جرعة دواء زائدة، وتمّ العثور على جثته ملقاة على الطريق.
كما استدعت الشرطة أقارب المتوفى الذي كان يعمل ميكانيكي سيارات للاستماع إلى أقوالهم إلى جانب زوجته التي تبلغ الـ33 من عمرها والطبيب 37 عاماً، حيث تبيّن بأن الأخيرين يرتبطان بعلاقة عاطفية دفعتهما إلى التخلص من الزوج عماد شوقي عبد الستار، 40 عاماً، بعد اكتشافه ذلك.
وأشار التقرير الطبي إلى أنّه كان يعاني من مرض السكّري، وقد رفضت أسرته أخذ العزاء إلى أن يتم كشف سبب الوفاة، ورجحت وجود شبهة جنائية وراءها.المصدر : شاشة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2429