آخر الأخبار :
أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات السعودية :كافة عملياتنا في اليمن بطلب من الرئيس هادي والأمم المتحدة تأخذ معلوماتها من الصحف الصفراء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصـراع علـى مــأرب.. مصادر تكشف التقرير الذي رفعه الجباري إلى السعودية وأغضب المقدشي وقيادات عسكرية

الصـراع علـى مــأرب.. مصادر تكشف التقرير الذي رفعه الجباري إلى السعودية وأغضب المقدشي وقيادات عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أفادت مصادر خاصة لـ"الأمناء" أن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية "عبدالعزيز الجباري" دخل في خلاف حاد مع رئيس هيئة الأركان اللواء "محمد علي المقدشي"، وبعض القادة العسكريين، بما يخص المرتبات التي تم صرفها للوحدات القتالية في مأرب.
 وحسب تلك المصادر فإن الجباري كشف أن معظم تلك الوحدات لديها أسماء وهمية، وأن كل لواء سجل 5 ألف جندي، بينما لا يتواجد على الواقع إلا ما يقارب خمسمائة مجند أو أقل ! ، وهو الأمر الذي دفع بالجباري إلى تشكيل لجان خاصة لصرف الرواتب، وهذا بدوره أثار غضب وحنق المقدشي وبعض القادة العسكريين.
وقالت المصادر ذاتها أن الجباري قد أبلغ الجانب السعودي بكل تلك البيانات ورفع تقريرا تفصيلياً عن حجم القوة المتواجدة في كل لواء، وبدأت الخلافات تعصف بالقيادات المتواجدة في مأرب.
كما أوضحت لـ"الأمناء" مصادر عليمة، أن الطائرة التي تحطمت كانت بصدد التحقيق في التقارير التي تمَّ رفعها من قبل الجباري، حيث قام الأخير برفع تقرير بالقوة البشرية ورفع تقارير سرية قيل أنها خطيرة ولم يتم الإفصاح عنها على وجه الدقة.
المصدر : الامناء نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2068