آخر الأخبار :
أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أخبار سيئة للسعودية والإمارات!

أخبار سيئة للسعودية والإمارات!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
خفض صندوق النقد الدولي، توقعاته للنمو في السعودية، في العام المقبل، حيث إن خفض إنتاج النفط والتدابير التقشفية، سيؤثران على أكبر اقتصاد عربي.
 
وحسب “بلومبرغ” فإنه من المتوقع أن ينمو الاقتصاد السعودي بنسبة 1.3٪ في 2018، مقارنة مع توقعات بنسبة 2.3٪ في يناير، وذلك وفقًا لصندوق النقد الدولي في تقريره لتوقعات الاقتصاد العالمي.
 
وقد تباطأ اقتصاد السعودية منذ عام 2014، عندما ساهم رفض المملكة في خفض الإنتاج، في مواجهة العرض المفرط، في انهيار أسعار النفط الذي أضر بالمالية العامة.
 
كما أن خطة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لإصلاح الاقتصاد وتقليل اعتماده على النفط الخام تؤثر أيضا على النمو، حيث تبحث الشركات الحكومية والخاصة عن المدخرات، ويراقب المستهلكون محافظهم.
 
وتتحمل المملكة حاليًا وطأة تخفيضات الإنتاج التي تعهدت بها أعضاء منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) في الشهور الستة الأولى من هذا العام.
 
وتعهدت المملكة العربية السعودية بخفض إنتاجها بمقدار 486 ألف برميل يوميا، لتصل إلى 1058 مليون برميل.
 
وقد انخفض الإنتاج الشهر الماضي إلى 9.9 مليون برميل يوميا، وفقا لبيانات أوبك.
 
وفي الإمارات، سينخفض ​​معدل النمو إلى 1.5 في المئة هذا العام من 2.7 في المئة في عام 2016، قبل أن ينتعش إلى 4.4 في المئة العام المقبل.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.195