آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حزب الله يحذر الأردن

حزب الله يحذر الأردن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، من انتقال الأزمة السورية إلى الأردن من خلال حركة التكفيريين.
 
وقال قاسم، في مقابلة مع صحيفة "الأخبار" اللبنانية: "يجب أن ننتبه إلى أن الوجود التكفيري في هذا البلد (الأردن) بدأ ينمو، وهناك خشية من أن تنتقل الأزمة السورية إلى أرضه من خلال حركة التكفيريين".
 
وأضاف أن "الإجراءات المرتبطة بالأردن هي إجراءات حمائية ودفاعية واستباقية".
 
وبخصوص الأوضاع جنوبي سوريا، قال قاسم: "ما يجري في درعا، جزء لا يتجزأ من معركة تحسين الشروط ومواقع النفوذ بين الدولة السورية والمعارضة المسلحة".
 
على صعيد آخر، قال نائب الأمين العام لحزب الله إن "المؤشرات تدل على أن إسرائيل مردوعة وليس لديها قرار بعدوان جديد على لبنان في هذه المرحلة"، مشيرا إلى "إرتباك إسرائيلي حول ضعف الجبهة الداخلية في مواجهة أي حرب، وتريث(في تل أبيب) لمعرفة مآل الأمور في سوريا".
 
وقال إن "إسرائيل تراهن على أن الحلول التي ستطرح (في سوريا) إذا أخذت مصالحها في الاعتبار، فقد يغنيها ذلك عن أمور كثيرة"، على حد قوله.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225