آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حزب الله يحذر الأردن

حزب الله يحذر الأردن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
حذر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، من انتقال الأزمة السورية إلى الأردن من خلال حركة التكفيريين.
 
وقال قاسم، في مقابلة مع صحيفة "الأخبار" اللبنانية: "يجب أن ننتبه إلى أن الوجود التكفيري في هذا البلد (الأردن) بدأ ينمو، وهناك خشية من أن تنتقل الأزمة السورية إلى أرضه من خلال حركة التكفيريين".
 
وأضاف أن "الإجراءات المرتبطة بالأردن هي إجراءات حمائية ودفاعية واستباقية".
 
وبخصوص الأوضاع جنوبي سوريا، قال قاسم: "ما يجري في درعا، جزء لا يتجزأ من معركة تحسين الشروط ومواقع النفوذ بين الدولة السورية والمعارضة المسلحة".
 
على صعيد آخر، قال نائب الأمين العام لحزب الله إن "المؤشرات تدل على أن إسرائيل مردوعة وليس لديها قرار بعدوان جديد على لبنان في هذه المرحلة"، مشيرا إلى "إرتباك إسرائيلي حول ضعف الجبهة الداخلية في مواجهة أي حرب، وتريث(في تل أبيب) لمعرفة مآل الأمور في سوريا".
 
وقال إن "إسرائيل تراهن على أن الحلول التي ستطرح (في سوريا) إذا أخذت مصالحها في الاعتبار، فقد يغنيها ذلك عن أمور كثيرة"، على حد قوله.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2413