آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حزب الله يحذر الأردن

حزب الله يحذر الأردن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
حذر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، من انتقال الأزمة السورية إلى الأردن من خلال حركة التكفيريين.
 
وقال قاسم، في مقابلة مع صحيفة "الأخبار" اللبنانية: "يجب أن ننتبه إلى أن الوجود التكفيري في هذا البلد (الأردن) بدأ ينمو، وهناك خشية من أن تنتقل الأزمة السورية إلى أرضه من خلال حركة التكفيريين".
 
وأضاف أن "الإجراءات المرتبطة بالأردن هي إجراءات حمائية ودفاعية واستباقية".
 
وبخصوص الأوضاع جنوبي سوريا، قال قاسم: "ما يجري في درعا، جزء لا يتجزأ من معركة تحسين الشروط ومواقع النفوذ بين الدولة السورية والمعارضة المسلحة".
 
على صعيد آخر، قال نائب الأمين العام لحزب الله إن "المؤشرات تدل على أن إسرائيل مردوعة وليس لديها قرار بعدوان جديد على لبنان في هذه المرحلة"، مشيرا إلى "إرتباك إسرائيلي حول ضعف الجبهة الداخلية في مواجهة أي حرب، وتريث(في تل أبيب) لمعرفة مآل الأمور في سوريا".
 
وقال إن "إسرائيل تراهن على أن الحلول التي ستطرح (في سوريا) إذا أخذت مصالحها في الاعتبار، فقد يغنيها ذلك عن أمور كثيرة"، على حد قوله.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.22