آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

حاملة الطائرات الأمريكية تائهة في الطريق إلى كوريا وترامب تلقى معلومات غير دقيقة عن مكانها

حاملة الطائرات الأمريكية تائهة في الطريق إلى كوريا وترامب تلقى معلومات غير دقيقة عن مكانها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشف البنتاغون أن حاملة الطائرات الأمريكية "كارل فينسون" التي أعلن الرئيس دونالد ترامب عن انطلاقها قاصدة السواحل الكورية، لا تزال بعيدة جدا عن شبه الجزيرة الكورية.
 
وذكرت قيادة القوات الأمريكية في المحيط الهادئ أن الحاملة المشار إليها اضطرت لإنهاء مناوراتها مع البحرية الاسترالية قبل موعدها، وانطلقت قاصدة غرب المحيط الهادئ.
 
وسبق للرئيس الأمريكي وأعلن مؤخرا أنه قد أرسل "جيشا عرمرما" إلى سواحل كوريا تتقدمه مجموعة من السفن الضاربة والغواصات بقيادة حاملة "كارل فينسون".
 
وفي تعليق على التضارب بين ما صرح به ترامب والواقع، كشف مسؤول رفيع في البيت الأبيض لصحيفة "وول ستريت جورنال" أن البيت الأبيض تلقى بيانات غير دقيقة من البنتاغون حول مكان "كارل فينسون".
 
واتهم مسؤول آخر في البيت الأبيض البنتاغون بتزويد الإدارة الأمريكية ببيانات خاطئة، مشيرا إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية لم تدرك خطأها إلا يوم أمس الثلاثاء.
 
ترامب يأمل في أن يكونكيم جونغ أونمريدا للسلام
 
وبعيدا عن العسكرة، أعرب ترامب عن أمله بالتسوية في شبه الجزيرة الكورية، حيث قال في تصريح بهذا الصدد: "آمل في أن يكون /الزعيم الكوري الشمالي/ مريدا للسلام، الذي نحن متمسكون به كذلك بما يضمن التسوية النهائية، ونحن في انتظار ما سيحدث".
 
 
وأضاف: "بحوزته سلاح نووي وعلينا معالجة هذا الأمر. القلق واجب على الدوام، حيث لا يمكننا التكهن بتصرفات من نتعامل معهم. لقد كان اللقاء الذي جمعني بالرئيس الصيني شي جين بينغ رائعا جدا، واستخلصت الكثير من هذا اللقاء".
 
وتابع: "للصينيين تأثير كبير في كوريا الشمالية، وسوف نرى ماذا سيحدث، والوضع على هذا الصعيد معقد للغاية".
 
وختم بالقول: كان من الحري بباراك أوباما، أو سلفه جورش بوش الابن "معالجة هذه المشكلة" عوضا عن تأجيلها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2069