آخر الأخبار :
أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات السعودية :كافة عملياتنا في اليمن بطلب من الرئيس هادي والأمم المتحدة تأخذ معلوماتها من الصحف الصفراء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية تكشف تكلفة تجديد الاقامة مع المصاريف الاضافية لجميع المقيمين (منهم اليمنيين) في المملكة لمدة 4 سنوات (صور)

الجوازات السعودية تكشف تكلفة تجديد الاقامة مع المصاريف الاضافية لجميع المقيمين (منهم اليمنيين) في المملكة لمدة 4 سنوات (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

أعلنت الإدارة العامة للجوازات السعودية في الفترة الماضية عدد من القرارات الخاصة بسعر رسوم تجديد الإقامة للوافدين في المملكة والتي يتم دفعها عند تجديد الإقامة لكافة المقيمين بداخل المملكة لعام 2017.
حيث قامت بإصدار بيان توضيحي يوضح أسعار تجديد الإقامة والمصاريف اللازمة لتجديد الإقامة للوافدين لعام 2017 من كافة دول العالم، بالإضافة إلى إصدار عدد من القرارات الأخرى بشأن تقليل مدة الإقامة للوافدين.
فأوضحت الجوازات السعودية ضمن القرارات التي أصدرتها مؤخرا خفض مدة الإقامة للعمالة الوافدة في المملكة من 6 سنوات إلى 4 سنوات، وأصدرت قرار يحدد مدة إقامة العمالة الوافدة في المملكة بدلا من 6 سنوات إلى 4 سنوات.
وكانت المملكة قد أعلنت منذ وقت سابق أن مدة إقامة الوافدين في المملكة سوف يتم تخفيضها لمدة سنتين، وذلك حسب ما أوضحت المصادر الموثوقة بداخل الجوازات السعودية، وأكدت أن هناك فئات لا يدفعون رسوم.
الفئات المستثناه من رسوم تجديد الإقامة
المواليد التابعين للوافد والمولودين داخل المملكة، فتكون الإقامة الخاصة بهم مجانية، الحصول على تأشيرة خروج نهائي تكون مجانية، الطلبة حاملي التأشيرة الدراسية تكون الإقامة لهم مجانية أيضا. المصدر : نجوم مصرية .
عرض توضيحي للرسوم الخاصة بتجديد الإقامة للوافدين لعام 2017

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5273) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2125