آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة الروسية تفض اعتصام طلاب يمنيين بموسكو

الشرطة الروسية تفض اعتصام طلاب يمنيين بموسكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
استدعت السفارة اليمنية في موسكو اليوم الخميس، الشرطة الروسية لتفريق اعتصام نفذه الطلاب أمام بوابة السفارة للمطالبة بمستحقاتهم المالية، حسبما قال طلاب.
 
وقال الطلاب إن جنود الشرطة الروسية دخلت السفارة وأجبرت الطلاب على المغادرة، بناء على استدعاء من القنصل اليمني في السفارة والقائم بالأعمال وفقا للمصدر اون لاين.
 
ودعت رابطة الطلاب اليمنيين في روسيا «كل الطلبة اليمنيين بروسيا لمساندة اخوانهم وتدعو ايضا كل الطلبة الموفدين للخارج للتجمع والتظاهر داخل سفارات اليمن بالخارج دعما لهم ومساندة لهم»، يوم غدٍ الجمعة.
 
وقالوا إنهم مستمرين في الاعتصام «أمام السفارة اليمنية بموسكو مع استمرار تعنت السفير اليمني، وغلقه لأبواب السفارة أمام الطلاب».
 
وحمّل الطلاب المسؤولية الكاملة وزير الخارجية ورئيس الحكومة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2514