آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة الروسية تفض اعتصام طلاب يمنيين بموسكو

الشرطة الروسية تفض اعتصام طلاب يمنيين بموسكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
استدعت السفارة اليمنية في موسكو اليوم الخميس، الشرطة الروسية لتفريق اعتصام نفذه الطلاب أمام بوابة السفارة للمطالبة بمستحقاتهم المالية، حسبما قال طلاب.
 
وقال الطلاب إن جنود الشرطة الروسية دخلت السفارة وأجبرت الطلاب على المغادرة، بناء على استدعاء من القنصل اليمني في السفارة والقائم بالأعمال وفقا للمصدر اون لاين.
 
ودعت رابطة الطلاب اليمنيين في روسيا «كل الطلبة اليمنيين بروسيا لمساندة اخوانهم وتدعو ايضا كل الطلبة الموفدين للخارج للتجمع والتظاهر داخل سفارات اليمن بالخارج دعما لهم ومساندة لهم»، يوم غدٍ الجمعة.
 
وقالوا إنهم مستمرين في الاعتصام «أمام السفارة اليمنية بموسكو مع استمرار تعنت السفير اليمني، وغلقه لأبواب السفارة أمام الطلاب».
 
وحمّل الطلاب المسؤولية الكاملة وزير الخارجية ورئيس الحكومة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9171