آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
  باشرت الجهات الأمنية بخميس مشيط قبل ساعات جريمة قتل تعرض لها مقيم من الجنسية المصرية بوسط المحافظة، بعد قيام مقيم من الجنسية اليمنية بطعنه إثر خلاق بينهما أثناء قيادتهما مركبتهما بأحد الشوارع.
 
 
   
 
   
 
 
وعلمت “سبق” من مصادرها بوقوع جريمة قتل بمحافظة خميس مشيط ، حيث أقدم مقيم من الجنسية اليمنية على طعن مقيم آخر من الجنسية المصرية ، ليلقى حتفه جراء ذلك بعد أن وقع بينهما خلاف في أحد الطرق وتطور الأمر للطعن.
 
 
 
وقد باشرت الجهات الأمنية الموقع وألقت القبض على الجاني اليمني، وتحفظت على أداة القتل “السكين” وقامت بالإجراءات المناسبة في مثل هذه الحالات.
 
حيث باشر في موقع الحادث مدير الدوريات الأمنية بخميس مشيط ، ومدير شرطة الجنوبية ، وعضو من هيئة التحقيق والادعاء العام ، والأدلة الجنائية.المصدر : سبق.
 
 
 
 
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2228