آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
  باشرت الجهات الأمنية بخميس مشيط قبل ساعات جريمة قتل تعرض لها مقيم من الجنسية المصرية بوسط المحافظة، بعد قيام مقيم من الجنسية اليمنية بطعنه إثر خلاق بينهما أثناء قيادتهما مركبتهما بأحد الشوارع.
 
 
   
 
   
 
 
وعلمت “سبق” من مصادرها بوقوع جريمة قتل بمحافظة خميس مشيط ، حيث أقدم مقيم من الجنسية اليمنية على طعن مقيم آخر من الجنسية المصرية ، ليلقى حتفه جراء ذلك بعد أن وقع بينهما خلاف في أحد الطرق وتطور الأمر للطعن.
 
 
 
وقد باشرت الجهات الأمنية الموقع وألقت القبض على الجاني اليمني، وتحفظت على أداة القتل “السكين” وقامت بالإجراءات المناسبة في مثل هذه الحالات.
 
حيث باشر في موقع الحادث مدير الدوريات الأمنية بخميس مشيط ، ومدير شرطة الجنوبية ، وعضو من هيئة التحقيق والادعاء العام ، والأدلة الجنائية.المصدر : سبق.
 
 
 
 
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2021