آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
  باشرت الجهات الأمنية بخميس مشيط قبل ساعات جريمة قتل تعرض لها مقيم من الجنسية المصرية بوسط المحافظة، بعد قيام مقيم من الجنسية اليمنية بطعنه إثر خلاق بينهما أثناء قيادتهما مركبتهما بأحد الشوارع.
 
 
   
 
   
 
 
وعلمت “سبق” من مصادرها بوقوع جريمة قتل بمحافظة خميس مشيط ، حيث أقدم مقيم من الجنسية اليمنية على طعن مقيم آخر من الجنسية المصرية ، ليلقى حتفه جراء ذلك بعد أن وقع بينهما خلاف في أحد الطرق وتطور الأمر للطعن.
 
 
 
وقد باشرت الجهات الأمنية الموقع وألقت القبض على الجاني اليمني، وتحفظت على أداة القتل “السكين” وقامت بالإجراءات المناسبة في مثل هذه الحالات.
 
حيث باشر في موقع الحادث مدير الدوريات الأمنية بخميس مشيط ، ومدير شرطة الجنوبية ، وعضو من هيئة التحقيق والادعاء العام ، والأدلة الجنائية.المصدر : سبق.
 
 
 
 
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2248