آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

تفجرت ازمة سياسية في عدن بسبب رفض قائد الوية الحماية الرئاسية مهران القباطي من انزاله داخل مقر اللواء الرابع حماية رئاسية الواقع في منطقة دار سعد.

وكان اللواء الرابع قد شهد يوم امس تخرج بتخرج دفعة جديدة من افراده، حيث اقيم الاحتفال بحضور ومشاركة قيادات عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

واثار وجود علم الوحدة على السارية الرئيسية للمعسكر تساؤلات حوله، اذ نقل بعض الناشطين عن مشادة كلامية بين قائد اللواء واحد منتسبي اللواء حوله، لكن ذلك التصريح لم يعتمد على مصادر صحيحة، وإنما محاولة فقط لبحث عن صدى إعلامي حول رفع علم الوحدة على سارية المعسكر، والحشد ضد قائد اللواء.

اذا سارع ناشطون باتهام مهران القباطي بأنه موالي للواء علي محسن الاحمر، وينفذ تعليماته وانه لا يتبع الرئيس هادي، ومحاولة ابراز خلافات بين الرئيس هادي ونائبه.

وسارعت مواقع جنوبية عبر ناشطين إلى انتقاد علم الوحدة، واستنهاض الحراك الجنوبي من اجل اصدار بيان حوله، ودعوة الرأي العام إلى انتقاده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4341