آخر الأخبار :
تعرف على الفيديو الذي تتحدث تركيا بكاملها عنه لمحادثة بين الرئيس اردوغان وطفل مصاب "متلازمة داون" فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تفجرت ازمة سياسية في عدن بسبب رفض قائد الوية الحماية الرئاسية مهران القباطي من انزاله داخل مقر اللواء الرابع حماية رئاسية الواقع في منطقة دار سعد.

وكان اللواء الرابع قد شهد يوم امس تخرج بتخرج دفعة جديدة من افراده، حيث اقيم الاحتفال بحضور ومشاركة قيادات عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

واثار وجود علم الوحدة على السارية الرئيسية للمعسكر تساؤلات حوله، اذ نقل بعض الناشطين عن مشادة كلامية بين قائد اللواء واحد منتسبي اللواء حوله، لكن ذلك التصريح لم يعتمد على مصادر صحيحة، وإنما محاولة فقط لبحث عن صدى إعلامي حول رفع علم الوحدة على سارية المعسكر، والحشد ضد قائد اللواء.

اذا سارع ناشطون باتهام مهران القباطي بأنه موالي للواء علي محسن الاحمر، وينفذ تعليماته وانه لا يتبع الرئيس هادي، ومحاولة ابراز خلافات بين الرئيس هادي ونائبه.

وسارعت مواقع جنوبية عبر ناشطين إلى انتقاد علم الوحدة، واستنهاض الحراك الجنوبي من اجل اصدار بيان حوله، ودعوة الرأي العام إلى انتقاده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223