آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

تفجرت ازمة سياسية في عدن بسبب رفض قائد الوية الحماية الرئاسية مهران القباطي من انزاله داخل مقر اللواء الرابع حماية رئاسية الواقع في منطقة دار سعد.

وكان اللواء الرابع قد شهد يوم امس تخرج بتخرج دفعة جديدة من افراده، حيث اقيم الاحتفال بحضور ومشاركة قيادات عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

واثار وجود علم الوحدة على السارية الرئيسية للمعسكر تساؤلات حوله، اذ نقل بعض الناشطين عن مشادة كلامية بين قائد اللواء واحد منتسبي اللواء حوله، لكن ذلك التصريح لم يعتمد على مصادر صحيحة، وإنما محاولة فقط لبحث عن صدى إعلامي حول رفع علم الوحدة على سارية المعسكر، والحشد ضد قائد اللواء.

اذا سارع ناشطون باتهام مهران القباطي بأنه موالي للواء علي محسن الاحمر، وينفذ تعليماته وانه لا يتبع الرئيس هادي، ومحاولة ابراز خلافات بين الرئيس هادي ونائبه.

وسارعت مواقع جنوبية عبر ناشطين إلى انتقاد علم الوحدة، واستنهاض الحراك الجنوبي من اجل اصدار بيان حوله، ودعوة الرأي العام إلى انتقاده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2116