آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

تباين الاراء حول رفع قائد ألوية الحماية الرئاسية بعدن علم الوحدة اليمنية داخل معسكره

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

تفجرت ازمة سياسية في عدن بسبب رفض قائد الوية الحماية الرئاسية مهران القباطي من انزاله داخل مقر اللواء الرابع حماية رئاسية الواقع في منطقة دار سعد.

وكان اللواء الرابع قد شهد يوم امس تخرج بتخرج دفعة جديدة من افراده، حيث اقيم الاحتفال بحضور ومشاركة قيادات عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

واثار وجود علم الوحدة على السارية الرئيسية للمعسكر تساؤلات حوله، اذ نقل بعض الناشطين عن مشادة كلامية بين قائد اللواء واحد منتسبي اللواء حوله، لكن ذلك التصريح لم يعتمد على مصادر صحيحة، وإنما محاولة فقط لبحث عن صدى إعلامي حول رفع علم الوحدة على سارية المعسكر، والحشد ضد قائد اللواء.

اذا سارع ناشطون باتهام مهران القباطي بأنه موالي للواء علي محسن الاحمر، وينفذ تعليماته وانه لا يتبع الرئيس هادي، ومحاولة ابراز خلافات بين الرئيس هادي ونائبه.

وسارعت مواقع جنوبية عبر ناشطين إلى انتقاد علم الوحدة، واستنهاض الحراك الجنوبي من اجل اصدار بيان حوله، ودعوة الرأي العام إلى انتقاده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5264