آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
خطف مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، أستاذاً جامعياً في جامعة صنعاء، حسبما أفاد مصدر في نقابة التدريس بالجامعة، اليوم الخميس.
 
وقال المصدر النقابي الذي فضّل عدم الكشف عن هويته لدواعٍ أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحين حوثيين خطفوا أستاذ الدراسات الاسلامية في كلية التربية بجامعة صنعاء، الدكتور أحمد مقبل.
 
وأضاف «خرج الدكتور من منزله في حي الأندلس (شمال العاصمة صنعاء) لأداء صلاة الظهر الثلاثاء الماضي، وهاجمه المسلحون، وخطفوه على الفور إلى جهة غير معلومة».
 
وأوضح بأن أسرة مقبل تكتمت عن الخبر، أملاً في أن يفرج الحوثيون عنه عبر وسطاء محليين.
 
وقال المصدر إن جماعة الحوثيين التي تحكم سيطرتها على العاصمة صنعاء، رفضت الإفصاح عن مكان اختطاف الدكتور مقبل، كما لم تعطِ أسباباً لعملية الاختطاف.
 
من جهة، أدانت نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء، «اعتقال أحد منتسبي النقابة، وطالبت بسرعة الافراج عن الدكتور مقبل وكافة زملائه من أعضاء هيئة التدريس المعتقلين بصورة مخالفة للدستور والقانون».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.257