آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
خطف مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، أستاذاً جامعياً في جامعة صنعاء، حسبما أفاد مصدر في نقابة التدريس بالجامعة، اليوم الخميس.
 
وقال المصدر النقابي الذي فضّل عدم الكشف عن هويته لدواعٍ أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحين حوثيين خطفوا أستاذ الدراسات الاسلامية في كلية التربية بجامعة صنعاء، الدكتور أحمد مقبل.
 
وأضاف «خرج الدكتور من منزله في حي الأندلس (شمال العاصمة صنعاء) لأداء صلاة الظهر الثلاثاء الماضي، وهاجمه المسلحون، وخطفوه على الفور إلى جهة غير معلومة».
 
وأوضح بأن أسرة مقبل تكتمت عن الخبر، أملاً في أن يفرج الحوثيون عنه عبر وسطاء محليين.
 
وقال المصدر إن جماعة الحوثيين التي تحكم سيطرتها على العاصمة صنعاء، رفضت الإفصاح عن مكان اختطاف الدكتور مقبل، كما لم تعطِ أسباباً لعملية الاختطاف.
 
من جهة، أدانت نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء، «اعتقال أحد منتسبي النقابة، وطالبت بسرعة الافراج عن الدكتور مقبل وكافة زملائه من أعضاء هيئة التدريس المعتقلين بصورة مخالفة للدستور والقانون».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2217