آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
خطف مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، أستاذاً جامعياً في جامعة صنعاء، حسبما أفاد مصدر في نقابة التدريس بالجامعة، اليوم الخميس.
 
وقال المصدر النقابي الذي فضّل عدم الكشف عن هويته لدواعٍ أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحين حوثيين خطفوا أستاذ الدراسات الاسلامية في كلية التربية بجامعة صنعاء، الدكتور أحمد مقبل.
 
وأضاف «خرج الدكتور من منزله في حي الأندلس (شمال العاصمة صنعاء) لأداء صلاة الظهر الثلاثاء الماضي، وهاجمه المسلحون، وخطفوه على الفور إلى جهة غير معلومة».
 
وأوضح بأن أسرة مقبل تكتمت عن الخبر، أملاً في أن يفرج الحوثيون عنه عبر وسطاء محليين.
 
وقال المصدر إن جماعة الحوثيين التي تحكم سيطرتها على العاصمة صنعاء، رفضت الإفصاح عن مكان اختطاف الدكتور مقبل، كما لم تعطِ أسباباً لعملية الاختطاف.
 
من جهة، أدانت نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء، «اعتقال أحد منتسبي النقابة، وطالبت بسرعة الافراج عن الدكتور مقبل وكافة زملائه من أعضاء هيئة التدريس المعتقلين بصورة مخالفة للدستور والقانون».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2175