آخر الأخبار :
البخيتي: قطر تعلن للرئيس هادي عن استضافتها له في هذه الحالة قاتل أسامة بن لادن يكشف عن أسرار تصفيته ودفنه ” تفاصيل “ مقتل أربعة من عناصر "القاعدة" بغارة جوية في طريق ترابي بين مأرب والبيضاء "الحراك الجنوبي " يكشف عن موقفه الحقيقي من الشرعية ويطلق لقب جديد لهادي (صور) بماذا علق «اليدومي» على قرارات إقالة الزبيدي وبن بريك من منصبيهما؟ لليمنيين في المملكة.. الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب مسلحون يغتالون تاجرا كبيرا وسط صنعاء بجوار زوجته وينهبون سيارته فلكي يمني: هذا ما سيحدث ابتداء من يوم الاثنين المقبل. الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه أفضل وجبة للزوجين قبل العلاقة الحميمية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الاعلام السعودي لهذا السبب امتنع طيران التحالف من قصف القيادي الحوثي "الرزامي "

اليمن : الاعلام السعودي لهذا السبب امتنع طيران التحالف من قصف القيادي الحوثي "الرزامي "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

نشر الاعلام السعودي خبرا عن امتناع طيار سعودي من قصف احد اهم قيادات الحوثي.

حيث أوضح مصدر لصحيفة “الوطن”، أن قائد إحدى مقاتلات السعودية امتنع عن قصف موقع يتحصن به القائد الحوثي عبدالله الرزامي، بعد أن تم رصده أثناء خروجه من الموقع وهو يحمل حفيده الرضيع بين يديه، حيث لم يتردد الطيار في اتخاذ قرار بعدم قصفه لسبب التزامة بقواعد الاشتباك و كونه يحمل رضيعا، وعاد بطائرته إلى قاعدتها العسكرية.

 

بينما قد ارتكبت قوات التحالف العديد من الجرائم الانسانية في قصفها للمدنيين بمختلف المحافظات في حين يحاول اعلامها تلميع قوات التحالف بمثل هذه الاخبار المضحكة .

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3007