آخر الأخبار :
أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير اعلام حكومة هادي يوضح ما تناولته وسائل إعلام بشأن اجراء مقابلة له مع اذاعة اسرائيلية

وزير اعلام  حكومة هادي يوضح ما تناولته وسائل إعلام بشأن اجراء مقابلة له مع اذاعة اسرائيلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قال وزير الاعلام ،معمر الارياني أن الحديث عن مقابلة خاصة لإذاعة اسرائيل لا أساس له من الصحة وغير موجود إلا في مخيلة من ابتدعوه وروجوا له، وبالتالي فهو مجرد ابتكار إعلامي سياسي هدفه المزايدة، والنيل من الحكومة اليمنية الشرعية باي طريقة كانت.
 
واستغرب الوزير من اختلاق بعض وسائل الإعلام اخبار ملفقة وكاذبة حول اجرائه مقابلة خاصة لإذاعة اسرائيل والتمادي في هذا التلفيق والفبركة الى ربط ذلك بتطبيع الحكومة اليمنية مع الكيان الصهيوني الغاصب مشيراً إن افتعال مثل هذه الفبركات والتعاطي معها يتنافى تماما مع اخلاقيات المهنة الصحفية والاعلامية القائمة على المصداقية ونقل الحقائق بأمانة وموضوعية.
 
واستهجن الارياني  تحوير بعض وسائل الاعلام للحديث في مؤتمر صحفي الى مقابلة خاصة ومع اذاعة اسرائيلية.. مؤكدا  ان اليمن بقيادتها السياسية وحكومتها الشرعية موقفها واضح وثابت نحو الكيان الصهيوني المحتل والغاصب للأراضي الفلسطينية، ولا مجال للمزايدة او الافتراء عليها في هذا الجانب حد قوله.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2079