آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير اعلام حكومة هادي يوضح ما تناولته وسائل إعلام بشأن اجراء مقابلة له مع اذاعة اسرائيلية

وزير اعلام  حكومة هادي يوضح ما تناولته وسائل إعلام بشأن اجراء مقابلة له مع اذاعة اسرائيلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قال وزير الاعلام ،معمر الارياني أن الحديث عن مقابلة خاصة لإذاعة اسرائيل لا أساس له من الصحة وغير موجود إلا في مخيلة من ابتدعوه وروجوا له، وبالتالي فهو مجرد ابتكار إعلامي سياسي هدفه المزايدة، والنيل من الحكومة اليمنية الشرعية باي طريقة كانت.
 
واستغرب الوزير من اختلاق بعض وسائل الإعلام اخبار ملفقة وكاذبة حول اجرائه مقابلة خاصة لإذاعة اسرائيل والتمادي في هذا التلفيق والفبركة الى ربط ذلك بتطبيع الحكومة اليمنية مع الكيان الصهيوني الغاصب مشيراً إن افتعال مثل هذه الفبركات والتعاطي معها يتنافى تماما مع اخلاقيات المهنة الصحفية والاعلامية القائمة على المصداقية ونقل الحقائق بأمانة وموضوعية.
 
واستهجن الارياني  تحوير بعض وسائل الاعلام للحديث في مؤتمر صحفي الى مقابلة خاصة ومع اذاعة اسرائيلية.. مؤكدا  ان اليمن بقيادتها السياسية وحكومتها الشرعية موقفها واضح وثابت نحو الكيان الصهيوني المحتل والغاصب للأراضي الفلسطينية، ولا مجال للمزايدة او الافتراء عليها في هذا الجانب حد قوله.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4413