آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة تكشف عن طبيعة المهمة التي قدمت من أجلها المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب وخلافات حادة بين القيادات

صحيفة تكشف عن طبيعة المهمة التي قدمت من أجلها المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب وخلافات حادة بين القيادات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت صحيفة “الأمناء” الصادرة من الجنوب عن خلاف حاد بين نائب رئيس حكومة هادي، وزير الخدمة المدنية، عبد العزيز جباري و رئيس هيئة أركان قوات حكومة هادي، اللواء محمد علي المقدشي و قادة عسكريين، حول مرتبات وحدات عسكرية بمحافظة مأرب.
 
و حسب الصحيفة، كشف جباري أن معظم تلك الوحدات لديها أسماء وهمية، وأن كل لواء سجل 5 ألف جندي، بينما لا يتواجد على الواقع إلا ما يقارب خمسمائة مجند أو أقل، ما دفع جباري إلى تشكيل لجان خاصة لصرف الرواتب، و هو ما أثار غضب و حنق المقدشي و قادة عسكريين.
 
و طبقا لما اوردته الصحيفة الصادرة من عدن، أبلغ جباري الجانب السعودي بكل تلك البيانات ورفع تقريرا تفصيلياً عن حجم القوة المتواجدة في كل لواء. مشيرة إلى أن ذلك أدى إلى بدء خلافات بين القيادات المتواجدة في مأرب.
 
و أوضحت الصحيفة، أن المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب هذا الأسبوع، كانت بصدد التحقيق في التقارير التي تمَّ رفعها من قبل جباري.
 
و تفيد الصحيفة ان تقرير جباري تضمن العدد الفعلي بالقوة البشرية إلى جانب تقارير سرية قيل أنها خطيرة ولم يتم الإفصاح عنها على وجه الدقة.
 
و أشارت الصحيفة أن أوساط سعودية و سياسية تتحدث أن هذه الحادثة كانت مؤلمة استهدفت خاصرة الجيش السعودي، و أن الحادثة تشوبها الكثير من الشبهات، التي قد تفيد بطرف قد يكون المتسبب بالحادثة.
 
و لم يكشف بيان التحالف السعودي عن سبب اسقاط المروحية التي راح ضحيتها 12 ضابطا و صف ضابط من الجيش السعودي، في ظل تضارب الروايات عن سبب السقوط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2027