آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة تكشف عن طبيعة المهمة التي قدمت من أجلها المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب وخلافات حادة بين القيادات

صحيفة تكشف عن طبيعة المهمة التي قدمت من أجلها المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب وخلافات حادة بين القيادات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت صحيفة “الأمناء” الصادرة من الجنوب عن خلاف حاد بين نائب رئيس حكومة هادي، وزير الخدمة المدنية، عبد العزيز جباري و رئيس هيئة أركان قوات حكومة هادي، اللواء محمد علي المقدشي و قادة عسكريين، حول مرتبات وحدات عسكرية بمحافظة مأرب.
 
و حسب الصحيفة، كشف جباري أن معظم تلك الوحدات لديها أسماء وهمية، وأن كل لواء سجل 5 ألف جندي، بينما لا يتواجد على الواقع إلا ما يقارب خمسمائة مجند أو أقل، ما دفع جباري إلى تشكيل لجان خاصة لصرف الرواتب، و هو ما أثار غضب و حنق المقدشي و قادة عسكريين.
 
و طبقا لما اوردته الصحيفة الصادرة من عدن، أبلغ جباري الجانب السعودي بكل تلك البيانات ورفع تقريرا تفصيلياً عن حجم القوة المتواجدة في كل لواء. مشيرة إلى أن ذلك أدى إلى بدء خلافات بين القيادات المتواجدة في مأرب.
 
و أوضحت الصحيفة، أن المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب هذا الأسبوع، كانت بصدد التحقيق في التقارير التي تمَّ رفعها من قبل جباري.
 
و تفيد الصحيفة ان تقرير جباري تضمن العدد الفعلي بالقوة البشرية إلى جانب تقارير سرية قيل أنها خطيرة ولم يتم الإفصاح عنها على وجه الدقة.
 
و أشارت الصحيفة أن أوساط سعودية و سياسية تتحدث أن هذه الحادثة كانت مؤلمة استهدفت خاصرة الجيش السعودي، و أن الحادثة تشوبها الكثير من الشبهات، التي قد تفيد بطرف قد يكون المتسبب بالحادثة.
 
و لم يكشف بيان التحالف السعودي عن سبب اسقاط المروحية التي راح ضحيتها 12 ضابطا و صف ضابط من الجيش السعودي، في ظل تضارب الروايات عن سبب السقوط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2075