آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة تكشف عن طبيعة المهمة التي قدمت من أجلها المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب وخلافات حادة بين القيادات

صحيفة تكشف عن طبيعة المهمة التي قدمت من أجلها المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب وخلافات حادة بين القيادات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشفت صحيفة “الأمناء” الصادرة من الجنوب عن خلاف حاد بين نائب رئيس حكومة هادي، وزير الخدمة المدنية، عبد العزيز جباري و رئيس هيئة أركان قوات حكومة هادي، اللواء محمد علي المقدشي و قادة عسكريين، حول مرتبات وحدات عسكرية بمحافظة مأرب.
 
و حسب الصحيفة، كشف جباري أن معظم تلك الوحدات لديها أسماء وهمية، وأن كل لواء سجل 5 ألف جندي، بينما لا يتواجد على الواقع إلا ما يقارب خمسمائة مجند أو أقل، ما دفع جباري إلى تشكيل لجان خاصة لصرف الرواتب، و هو ما أثار غضب و حنق المقدشي و قادة عسكريين.
 
و طبقا لما اوردته الصحيفة الصادرة من عدن، أبلغ جباري الجانب السعودي بكل تلك البيانات ورفع تقريرا تفصيلياً عن حجم القوة المتواجدة في كل لواء. مشيرة إلى أن ذلك أدى إلى بدء خلافات بين القيادات المتواجدة في مأرب.
 
و أوضحت الصحيفة، أن المروحية السعودية التي تحطمت في مأرب هذا الأسبوع، كانت بصدد التحقيق في التقارير التي تمَّ رفعها من قبل جباري.
 
و تفيد الصحيفة ان تقرير جباري تضمن العدد الفعلي بالقوة البشرية إلى جانب تقارير سرية قيل أنها خطيرة ولم يتم الإفصاح عنها على وجه الدقة.
 
و أشارت الصحيفة أن أوساط سعودية و سياسية تتحدث أن هذه الحادثة كانت مؤلمة استهدفت خاصرة الجيش السعودي، و أن الحادثة تشوبها الكثير من الشبهات، التي قد تفيد بطرف قد يكون المتسبب بالحادثة.
 
و لم يكشف بيان التحالف السعودي عن سبب اسقاط المروحية التي راح ضحيتها 12 ضابطا و صف ضابط من الجيش السعودي، في ظل تضارب الروايات عن سبب السقوط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1931