آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تأكيدا لما نشره اخبار الساعة.. (شاهد بالفيديو) اول ظهورللعقيد وضاح الشحطري والعميد علي الغني بالمحويت

اليمن : تأكيدا لما نشره اخبار الساعة.. (شاهد بالفيديو) اول ظهورللعقيد وضاح الشحطري والعميد علي الغني بالمحويت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

 

تأكيدا لما نشره موقع اخبار الساعة قبل يومين من عدم صحة الأخبار التي تناقلتها عدد من المواقع حول مقتل نجل شقيقة الرئيس السابق صالح العقيد وضاح الشحطري ومدير امن محافظة المحويت العميد علي الغني، حيث ظهرا يوم امس المسؤولين وعقدا مؤتمرا صحفيا.

 

 وقالت مصادر اخبار الساعة ان المسؤولين عقدا مؤتمرا صحفيا لتفنيد مزاعم اغتيالهما.

 

وكان اخبار الساعة قد اتصل هاتفيا بالعميد علي الغني قبل يومين "يوم انتشار الخبر بالاغتيال" حيث نفى صحة تلك الانباء موضحا انه بخير والحمد الله، بحسب كلامه.

 

رابط الخبر السابق  http://hournews.net/news-74160.htm

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2015