آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ألقي القبض في كاليفورنيا على مدرس علوم يزعم أنه خطف وهرب مع تلميذة تبلغ من العمر (15 عاماً).
 
وكان “تاد كومينز” البالغ من العمر (50 عاماً) قد ترك زوجته وأطفاله وبدأ رحلة لمسافة 2000 ميلا من مدينته الصغيرة “كوليوكا” بولاية “تينيسي” مع تلميذه تدعى “اليزابيث توماس” يوم 13 مارس.
 
وبعد خمسة أسابيع، تم العثور على الزوج أخيراً في مقصورة في “سيسيلفيل نورثرن” بكاليفورنيا حيث تم القبض على “كومينز” يوم الخميس، وقد وجدت التلميذة بخير وغير مصابة.
 
وقال “جيسون واتلي”، محامي أسرة التلميذة: “لا توجد كلمات في اللغة الإنجليزية لوصف مستوى الحزن الذي كانت تعاني منه عائلة توماس، ولكننا نحتفل الآن”.
 
وقالت الشرطة إن “كومينز” و “إليزابيث” قضيا ليلة واحدة فقط في المقصورة، ولكن يعتقد أنها قد ظلت في المنطقة لمدة أسبوع.
 
وقد اختفى الاثنان بعد أن أبلغ أحد الأشخاص عن تقبيلهما في أحد الفصول الدراسية في مدرسة “كوليوكا” في مقاطعة “موري” بولاية “تينيسي”.
 
وفي الأيام التي سبقت اختفاء إليزابيث، نشرت العديد من المشاركات على إنستجرام عن الحب، كما غيرت حالتها إلى زوجة.
 
ويعتقد المسؤولون أن كومينز ربما يكون قد أساء استخدام دوره كمعلم لإثارة هذه الفتاة الضعيفة لبعض الوقت في محاولة لجذبها واستغلالها جنسيا.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7846