آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
ألقي القبض في كاليفورنيا على مدرس علوم يزعم أنه خطف وهرب مع تلميذة تبلغ من العمر (15 عاماً).
 
وكان “تاد كومينز” البالغ من العمر (50 عاماً) قد ترك زوجته وأطفاله وبدأ رحلة لمسافة 2000 ميلا من مدينته الصغيرة “كوليوكا” بولاية “تينيسي” مع تلميذه تدعى “اليزابيث توماس” يوم 13 مارس.
 
وبعد خمسة أسابيع، تم العثور على الزوج أخيراً في مقصورة في “سيسيلفيل نورثرن” بكاليفورنيا حيث تم القبض على “كومينز” يوم الخميس، وقد وجدت التلميذة بخير وغير مصابة.
 
وقال “جيسون واتلي”، محامي أسرة التلميذة: “لا توجد كلمات في اللغة الإنجليزية لوصف مستوى الحزن الذي كانت تعاني منه عائلة توماس، ولكننا نحتفل الآن”.
 
وقالت الشرطة إن “كومينز” و “إليزابيث” قضيا ليلة واحدة فقط في المقصورة، ولكن يعتقد أنها قد ظلت في المنطقة لمدة أسبوع.
 
وقد اختفى الاثنان بعد أن أبلغ أحد الأشخاص عن تقبيلهما في أحد الفصول الدراسية في مدرسة “كوليوكا” في مقاطعة “موري” بولاية “تينيسي”.
 
وفي الأيام التي سبقت اختفاء إليزابيث، نشرت العديد من المشاركات على إنستجرام عن الحب، كما غيرت حالتها إلى زوجة.
 
ويعتقد المسؤولون أن كومينز ربما يكون قد أساء استخدام دوره كمعلم لإثارة هذه الفتاة الضعيفة لبعض الوقت في محاولة لجذبها واستغلالها جنسيا.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2093